دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

رئيس الاتحاد العراقي: نسعى للنهوض بسرعة وعدم اليأس بعد وداع كأس آسيا

30/01/2024 الساعة 19:06 (بتوقيت الدوحة)
عدنان درجال
عدنان درجال
ع
ع
وضع القراءة

أكد عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم، مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المرسومة والتركيز على تصفيات كأس العالم 2026 بعد خروج المنتخب من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا قطر 2023، بعد الخسارة أمام الأردن بهدفين مقابل ثلاثة أمس الإثنين على ملعب خليفة الدولي.

وجدد الاتحاد العراقي ثقته في الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب لمواصلة مشواره خلال المرحلة المقبلة رغم الخروج من البطولة القارية.

وتطرق عدنان درجال في تصريحاته إلى أن الخروج من كأس آسيا تسبب في حالة من الحزن، مشيرا إلى سعيهم للنهوض بسرعة وعدم اليأس، مقدما شكره للجهاز التدريبي واللاعبين، مؤكدا أن المشاركة في بطولة كأس آسيا حفلت في طياتها بالكثير من السلبيات والإيجابيات، وعليهم الاستفادة من الدروس المستخلصة منها لتكون الخطوات المقبلة بأبهى صورة.

وأوضح رئيس الاتحاد العراقي أن المدرب كاساس سيقدم تقريرا مفصلا عن تلك المشاركة لتكون جميع الأمور واضحة بصورة دقيقة، لأن العمل المقبل يتطلب أن يكونوا أقوياء ومتحدين لتحقيق الأهداف، معربا عن ثقته في الجهاز الفني.

وأشار إلى أن المنتخب العراقي أصبح محط أنظار الجميع، ولا بد من مواصلة العمل برؤية محترفة لاستمرار النجاحات، وتحقيق النتائج الإيجابية، وشدد على مواصلة العمل وتهيئة الظروف الملائمة للمنتخب في المرحلة المقبلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo