دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

العراقي أيمن حسين: تعرضنا للسرقة في كأس آسيا 2023

30/01/2024 الساعة 22:24 (بتوقيت الدوحة)
أيمن حسين
أيمن حسين
ع
ع
وضع القراءة

اشتكى أيمن حسين مهاجم منتخب العراق من تعرض "أسود الرافدين" للسرقة في كأس آسيا قطر 2024، وذلك بعد إقصائهم من البطولة على يد منتخب الأردن.

وكان أيمن حسين مهاجم نادي القوة الجوية العراقي، قد سجل هدفًا في مباراة دور الـ 16 للبطولة الآسيوية أمام "النشامى"، ليطرد بعدها في الدقيقة (77) من طرف الحكم الإيراني علي رضا فغاني.

وأقصي منتخب العراق من دور الـ 16 لكأس آسيا 2024 بعد خسارته الدراماتيكية بنتيجة (3-2)، أمس الإثنين، أمام منتخب الأردن، وذلك في المباراة التي أجريت بملعب "استاد خليفة الدولي".

أيمن حسين يشكو تعرض منتخب بلاده للسرقة

نشر أيمن حسين اليوم الثلاثاء، منشورًا عبر صفحته الشخصية "فيسبوك"، اشتكى فيه من تعرض منتخب العراق للسرقة بعد الإقصاء أمام "النشامى"، وكتب في رسالته: "لم أستوعب ماذا حدث، لقد كانت لحظات الوداع كانت قاسية، ليست النهاية التي كنا نريدها، كانت أحلامنا بعيدة، وكانت الطموحات كبيرة".

وأضاف مهاجم المنتخب العراقي: "لقد سرقوا حلمنا أمام أنظار العالم، أعتذر للجماهير العراقية جميعًا، أعتذر لكل من ساندنا ووقف معنا في الدوحة، نعتذر منكم، لأننا لم نكمل فرحتكم".

مدرب عراقي يقارن بين أيمن حسين وصلاح وهالاند

في سياق آخر، أكد أيوب أوديشو مدرب نادي القوة الجوية العراقي في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية أن الحكم ظلم منتخب العراق ومهاجمه أيمن حسين بعد طرد هذا الأخير في المباراة أمام الأردن، حيث قال أوديشو: "اللاعبون يحتفلون بأهدافهم بأي طريقة يفضلونها، ولا أحد يعترض على طريقة احتفال هالاند مهاجم مانشستر سيتي ومحمد صلاح نجم ليفربول".

وأضاف قائلًا: "أيمن لم يسئ لأحد، واحتفاله لم يحمل قلة أدب أو احترام، وطرده من طرف الحكم يعتبر ظلمًا للاعب ومنتخب العراق، لأنه حول تقدمه في النتيجة إلى خسارة".

وتابع أدويشو الذي يعد مدرب حسين في نادي القوة الجوية، قائلًا: "لاعبو منتخب الأردن شكلوا جلسة جماعية لدى احتفالهم بالهدف الأول، ولكن الحكم لم يصدر أي قرار في حقهم".

جدير بالذكر أن أيمن حسين رغم إقصائه رفقة منتخب العراق من كأس آسيا قطر 2024، إلا أنه ما زال يحتل صدارة هدافي البطولة برصيد 6 أهداف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo