دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في كأس موسم الرياض

موعد مباراة النصر وإنتر ميامي والقنوات الناقلة.. رونالدو ضد ميسي

31/01/2024 الساعة 22:43 (بتوقيت الدوحة)
النصر السعودي ضد إنتر ميامي
النصر السعودي ضد إنتر ميامي
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مباراة مثيرة بين النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو وإنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض، يوم الخميس.

ويشارك في بطولة كأس موسم الرياض ثلاثة فرق هي الهلال والنصر السعوديين، بالإصافة إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، وتقام مبارياتها على ملعب المملكة أرينا.

وقبل مواجهة النصر، خسر فريق إنتر ميامي أمام فريق الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، يوم الإثنين الماضي، وشارك في اللقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، والإسباني سيرجيو بوسكيتس.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة النصر ضد إنتر ميامي، وذلك بعد تصريحات المدرب لويس كاسترو المدير الفني للعالمي، والذي ألمح إلى عدم جاهزية الدون.ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدووغاب كريستيانو رونالدو عن تدريبات فريق النصر الأخيرة استعدادًا لمواجهة إنتر ميامي، وأكد كاسترو أنه سيعود لتدريبات الفريق الجماعية قريبًا، وأنه في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وقد يظهر كريستيانو رونالدو في مباراة النصر وإنتر ميامي لدقائق قليلة، وذلك في حالة السماح للنجم البرتغالي بالمشاركة، وكانت المواجهة قد أطلق عليها "الرقصة الأخيرة"، وذلك لأنها ستجمع الدون مع ميسي.

موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

تقام مباراة النصر السعودي مع إنتر ميامي الأمريكي، يوم الخميس الموافق 1 فبرير 2024، ومن المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي الأمريكي

تذاع مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة ssc السعودية.

معلق مباراة النصر وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض

يعلق عصام الشوالي على مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي عبر قناة بي إن سبورتس، بينما يتولى التعليق فهد العتيبي على قناة ssc السعودية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo