دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا قطر 2023.. مدرب اليابان يعرب عن أسفه الشديد لمغادرة البطولة

03/02/2024 الساعة 18:52 (بتوقيت الدوحة)
هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان
هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان
ع
ع
وضع القراءة

أعرب هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان عن أسفه الشديد لخسارة منتخبه أمام نظيره الإيراني بهدفين لهدف اليوم على استاد المدينة التعليمية وتوديع بطولة كأس آسيا قطر 2023 من الدور ربع النهائي.

وقال مورياسو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن منتخبه قدم مردودا جيدا خلال الشوط الأول وتمكن من التقدم بهدف دون رد، لكن الأمور اختلفت في الشوط الثاني بقبولهم هدفين وتوديع البطولة.. مبينا أن لاعبيه استعدوا بأفضل طريقة ممكنة لهذه المباراة لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق الفوز.

وتقدم مدرب اليابان بالتهنئة للاعبي منتخب إيران ومدربهم على الفوز وقال: للأسف علينا أن نغادر البطولة في هذه المرحلة، وأشعر بالأسف لمشجعينا ولم نكن نريد أن نكون ضحية هذا الخروج.

وأوضح أن منتخبه تلقى في كل مباراة تقريبا هدفا من كرة ثابتة ولم يحافظ على نظافة شباكه، مبينا أن الضغط الإيراني اليوم جعلهم يقبلون أهدافا.. وقال: لا يمكننا أن نفوز إذا لم نبق على شباكنا نظيفة.

وأعرب عن أسفه لإهدار لاعبيه لفرصة هدف، وقال إنه لو تم استغلال تلك الفرصة كما يجب لاختلف الامر، مشيرا إلى أن هجوم منتخبه افتقد للتوازن في الشوط الثاني وتراجع أداؤه وهو ما أدى إلى قبولهم للأهداف.

وأوضح أنه سيعمل على مراجعة كل الأخطاء السلبيات لتطوير قدرات اللاعبين إذا أرادوا المشاركة في بطولات كبيرة كهذه البطولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo