دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منتخب قطر يعبر أوزبكستان ويتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023

03/02/2024 الساعة 21:21 (بتوقيت الدوحة)
منتخب قطر
منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

تأهل منتخب قطر إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم بعد تغلبه على منتخب أوزبكستان بركلات الترجيح، اليوم السبت، ليواصل العنابي رحلة الدفاع عن لقبه.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي في مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب أوزبكستان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المواجهة التي احتضنها ستاد البيت.

وسيلتقي منتخب قطر مع منتخب إيران في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023، بينما سيواجه منتخب الأردن منافسه منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الثانية بهذا الدور.

وكان المنتخب القطري قد توج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس آسيا 2018 التي أقيمت في الإمارات، بعد فوزه على اليابان في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مشواره إلى ربع النهائي، تصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على لبنان بنتيجة (3 -صفر) في مباراة الافتتاح

ثم فاز العنابي على طاجيكستان بنتيجة (1 - صفر) في الجولة الثانية،وبعدها تخطى الصين بنتيجة (1- صفر) في الجولة الثالثة، وواصل عروضه القوية في الدور ثمن النهائي وتغلب على فلسطين (2- 1).

وسجل أوتكير يوسوبوف حارس أوزبكستان خطأ بمرماه في الدقيقة (27) هدف قطر، وإيديلجون هامروبيكوف في الدقيقة (58) هدف أوزبكستان.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo