دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

الاتحاد الآسيوي للرجبي يشيد بتنظيم الدوحة المميز لبطولة غرب آسيا

17/10/2021 الساعة 18:43 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أشاد الاتحاد الآسيوي للرجبي بالتنظيم المميز لبطولة غرب آسيا للعبة للرجال والسيدات التي استضافتها الدوحة مؤخرا على ملاعب أسباير وحقق خلالها المنتخب القطري برونزية الرجال وفضية السيدات.

ونوه الاتحاد الآسيوي للعبة بأن قطر دائما وجهة مفضلة لتنظيم واستضافة بطولات الرجبي في القارة، عطفا على وجود أفضل المرافق والتجهيزات الرياضية وكل المقومات والشروط اللازمة لإنجاح أي بطولة، مهما كان حجمها.

وأشار الاتحاد القاري الى أن مستوى التنظيم القطري لبطولة غرب آسيا للرجبي للرجال والسيدات عال جدا والأعلى بلا منازع على المستوى القاري، من خلال إعداد وتجهيز كل الظروف من أجل أن تكون البطولة ناجحة، بداية من الاستقبال الرائع للوفود المشاركة وتخصيص أماكن إقامة مميزة جدا وتوفير ملاعب التدريب للمنتخبات وجودة المواصلات.

وتعليقا على اشادة الاتحاد الاسيوي بالتنظيم المميز للبطولة، أكد حمد عنبر العبدالله المدير التنفيذي للجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي والكريكيت، أن نجاح البطولة كان بفضل تعاون جميع الشركاء..

وتقدم العبدالله بالشكر والتقدير للجنة الأولمبية القطرية لدعمها اللامحدود من أجل انجاح بطولة غرب آسيا للرجبي الأخيرة التي استضافتها الدوحة بجانب مؤسسة أسباير التي اسهمت بصورة فاعلة في هذا النجاح بعد أن استضافت البطولة على ملاعبها التي تم تجهيزها على أعلى مستوى، وهو ما جعل الاتحاد ينال الإشادة والتقدير من الاتحاد الآسيوي للرجبي.

وأشار إلى الدور الكبير لوزارة الداخلية ممثلة في إدارة المرور وإدارة أمن المنشآت على تأمين البطولة، بالإضافة الى مشاركة مبادرة (أنت مهم) في البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo