دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

تيليجرام تطلق تحديثا جديدا يضم مزايا عديدة

05/02/2024 الساعة 11:33 (بتوقيت الدوحة)
تطبيق تيليجرام
تطبيق تيليجرام
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت منصة المراسلة الفورية "تيليجرام" تحديثا جديدا يضم كثيرا من المزايا الجديدة أبرزها تحديث قسم الرسائل المحفوظة وتحسين الرسائل الصوتية، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

وتهدف المنصة إلى جعل قسم الرسائل المحفوظة مساحة منظمة لتخزين الروابط والملفات والملاحظات وغيرها، إذ أضافت ميزة الوسوم لتحسين تنظيم محتوى الرسائل المحفوظة والوصول إليها، كما أصبح بالإمكان تنظيم المحتوى بحسب المحادثة المحول منها، سواء من الدردشة الفردية أو من المجموعات أو القنوات.

وأتاحت "تيليجرام" أيضا تبويبا للرسائل (المحفوظة)، يمكن للمستخدمين الوصول إليه من قسم الوسائط المتبادلة الموجود في كافة المحادثات والقنوات والمجموعات، لتسهيل الوصول إلى الرسائل المحفوظة، كما طورت خاصية البحث بتسهيل التنقل عبر نتائج البحث وإمكانية معاينتها كقائمة مختصرة.

ويمكن للمستخدمين الآن مع التحديث الجديد استعراض القصص داخل المنصة أسرع بأربع مرات من السابق، كما وفرت تيليغرام إمكانية التحكم في سرعة تشغيل القصص، وأما أصحاب الاشتراكات المميزة، سيتاح لهم عرض القصص بجودة عالية، إلى جانب مزايا أخرى مثل إرسال رسائل صوتية أو مرئية تعرض مرة واحدة فقط، وإمكانية إيقاف التسجيل مؤقتا ثم استئنافه، وإمكانية معرفة وقت قراءة الرسائل في المحادثات الخاصة، وتصميم جديد لجهات الاتصال التي تشارك عبر التطبيق، وإمكانية تغيير شكل أيقونة التطبيق في نظام ماك، وغيرها.

ويمكن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد للتطبيق عبر مختلف المنصات من أجل الاستمتاع بالمزايا الجديدة فيه.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة استخدام الوسوم في الرسائل المحفوظة ستكون مقتصرة فقط على مشتركي خطة "تيليغرام بريميوم" المأجورة، ولن تكون متاحة لكافة المستخدمين في الوقت الحالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo