دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

قطر تدعم برنامج الأغذية العالمي بـ "158 " طناً من التمور المعبأة

17/10/2021 الساعة 22:44 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تسليم المساهمة الإنسانية
جانب من تسليم المساهمة الإنسانية
ع
ع
وضع القراءة

قدمت دولة قطر ممثلة بوزارة البلدية والبيئة (إدارة الشؤون الزراعية) مساهمة إنسانية من التمور المحلية المعبأة إلى برنامج الأغذية العالمي، بلغت كميتها 158 طنا وذلك لدعم المساعدات الغذائية التي يقدمها البرنامج في مجال العمل الإنساني عبر العالم.

وأوضحت الوزارة، عبر موقعها الالكتروني، أن المساهمة تأتي في إطار تعزيز الشراكة مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية الفاعلة والمؤسسات التابعة للأمم المتحدة، ومؤسسات المجتمع المدني لمساعدة الفئات والمجتمعات المهمشة حول العالم بما في ذلك اللاجئين.

تم تسليم المساهمة لجمعية الهلال الأحمر القطرية، بحضور السيد/ يوسف محمد العوضي، مدير تنمية الموارد في الهلال الأحمر، والسيد/ محمد أحمد الخنجي - نقطة الاتصال الرسمية بوزارة البلدية والبيئة لمتابعة المساهمة السنوية من التمور لصالح برنامج الأغذية العالمي.

وتأتي هذه المساعدات في إطار التزام دولة قطر بمواصلة تقديم الدعم الإنساني والمساهمة في الجهود الدولية الرامية للتخفيف من المعاناة الإنسانية والإغاثية للمحتاجين في أنحاء مختلفة من العالم. خصوصاً مع تزايد أعداد المتضررين من انعدام الأمن الغذائي عبر العالم في السنوات الأخيرة بسبب ارتفاع وتيرة النزاعات في مناطق كثيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo