دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أمريكية بعمر 75 عاما تنضم لقوات الإطفاء

06/02/2024 الساعة 12:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

لم يقف العمر حائلا بين ماري جارشكي، البالغة من العمر 75 عامًا، وبين عملها الجديد في برنامج مكافحة الحرائق في كاليفورنيا، حيث تسعى لمواصلة تقديم العطاء للمجتمع.

وجارشكي هي ممرضة مسجلة متقاعدة وناجية من حرائق المخيمات تعيش في كونكاو، وتشير إلى أن هذا "شيء يمكنني فعله"، مضيفة: "من الواضح أنني لن أكون الشخص الذي يسحب شخصًا ما من مبنى محترق على الأرجح، لكنني أردت أن أقوم بالبرنامج بأكمله لأعرف ما إذا كان بإمكاني المساعدة في مكان ما".

من جانبه، قال رئيس فرقة الإطفاء في كاليفورنيا، جوردان هيل، إن أي شخص قادر على العمل يبلغ من العمر 18 عامًا على الأقل يمكنه التقدم للانضمام إلى البرنامج.

وبحسب CNN، كان يوم الأحد الماضي آخر يوم للتدريب قبل التخرج، وأكدت جارشكي إن البرنامج كان غامرًا في بعض الأحيان، لكنها تشجع الآخرين الذين يفكرون في الانضمام لاغتنام الفرصة، قائلة: "حاول فقط! أعني، كان الدعم هائلاً. بينما كنت في البرنامج كنت أقول إنني لا أعرف ما إن كنت سأنجح في اجتياز البرنامج بأكمله لأنه شاق للغاية، ولكنني كنت أقول: سأحاول فقط. لذلك كنت أحضر كل يوم وأقول: سأحاول. وفي نهاية اليوم، أشعر بالفخر بنفسي في الواقع".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo