دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا اليوم

06/02/2024 الساعة 15:46 (بتوقيت الدوحة)
منتخب الأردن
منتخب الأردن
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة المواجهة النارية بين منتخب الأردن مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم، والمقرر إقامتها على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

ويبحث منتخب الأردن في مباراة اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية عن كتابة التاريخ بالتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا ، بعد تأهله للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، بفوزه على طاجيكستان بهدف دون رد.

وكان منتخب الأردن قد تأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس آسيا ضمن أفضل 4 فرق أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات، بعدما حصد أربع نقاط في المجموعة الخامسة بعد الفوز على ماليزيا، ثم تعادل مع كوريا الجنوبية، قبل الخسارة أمام البحرين في الجولة الثالثة.

وضرب منتخب الأردن ومنتخب كوريا الجنوبية موعدا جديدا بينهما، بعدما التقيا في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023 ضمن الجولة الثانية على ملعب الثمامة، وانتهت المواجهة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويتوقع أن تأتي مباراة اليوم بين الأردن وكوريا الجنوبية قوية بين الطرفين بعد وصولهما لهذه المرحلة المتقدمة من البطولة، ويتطلع كل منتخب لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق حلم الوصول نهائي كأس آسيا 2023 المقرر على ملعب لوسيل بتاريخ 10 فبراير الجاري.

والتقى منتخب الأردن ومنتخب كوريا الجنوبية في 6 مواجهات سابقة بجميع البطولات، وفاز الشمشون الكوري في ثلاث، وتعادلا في مثلهما ولم يحقق النشامى الفوز في أي مباراة جمعت بينهما.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة منتخب الأردن مع منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي ببطولة كأس آسيا قطر 2023 المقرر إقامتها على أرضية ستاد أحمد بن علي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

كيفية مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر في كأس آسيا

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب الأردن مع منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا قطر 2023 في بث مباشر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

معلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

يعلق على مباراة منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الجنوبية في كآس اليوم، كل من: أحمد الحامد وعصام عبده "أبوظبي الرياضية"، حسن العيدروس "بي إن سبورتس"، فارس عوض "ssc"، سمير المعيرفي "الكاس"، سالم السالمي "العراقية".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo