دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

لتجديد الرعاية الماسية المبرمة بينهما

اتفاقية جديدة بين Visit Qatar والرابطة العالمية لصناعة المعارض UFI

06/02/2024 الساعة 16:22 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت Visit Qatar والرابطة العالمية لصناعة المعارض (UFI) اتفاقية يتوجب من خلالها تجديد الرعاية الماسية المبرمة بينهما، وتأتي الاتفاقية ضمن جهود Visit Qatar الرامية لتعزيز صناعة ودعم فعاليات الأعمال في قطر، والتي تكتسب أهمية كبيرة ضمن القطاع السياحي في قطر.

وبموجب الاتفاقية، سوف تحظى Visit Qatar بالترويج لقطر كوجهة لاستقطاب فعاليات الأعمال والسماح للشركاء بخلق المزيد من فرص التعاون عبر جميع فعاليات وأنشطة الرابطة العالمية على مدار العام.

م. عبد العزيز علي المولوي
م. عبد العزيز علي المولوي


وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال المهندس عبد العزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: "يجمع بين Visit Qatar والرابطة العالمية لصناعة المعارض شراكة استراتيجية طويلة المدى، وهدف موحد وهو تعزيز وتطوير صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز. وتعد قطر وجهة مثالية لاستضافة فعاليات الأعمال وذلك، بفضل إنشاء المرافق الحديثة، وشبكات النقل العام المبتكرة، وسياسات السفر الميسرة، بالإضافة إلى تميز موقعها الجغرافي والأماكن السياحية ذات المستوى العالمي، مما يوفر لرجال الأعمال تجارب سياحية تلبي كافة تطلعاتهم."

مايكل داك
مايكل داك


وقال مايكل داك، وهو رئيس الرابطة لعام 2022/ 2023 بمناسبة توقيع اتفاق تمديد الشراكة بين الطرفين: "يسعدنا مواصلة العمل مع Visit Qatar باعتبارها أحد الرعاة الماسيين للرابطة العالمية لصناعة المعارض خلال السنوات المقبلة. يتيح دعم هذا البرنامج الخاص بالرابطة العالمية تقديم منتجات وخدمات إضافية للحائزين على عضويتنا العالمية بما يعزز في النهاية نمو قطاع الفعاليات والمعارض لديهم."

وتعد قطر موطنٌ رئيسي ووجهة رائدة لاستضافة الأحداث العالمية الكبرى، وذلك بفضل اعتمادها أعلى معايير الأمن التي تتمتع بها البلاد، إضافة إلى احتضانها 128 ركناً خاصاً بالاجتماعات والمؤتمرات، يمتد على مساحة 70 ألف متر مربع. وتتمتع قطر بموقع استراتيجي يتوسط العالم بين شرقه وغربه، في ظل وجود ناقلة وطنية ومطار دولي حائزان على جوائز عالمية مرموقة.

وتستعد دولة قطر الشهر القادم لاستضافة في فبراير 2024 "قمة الويب" (WSQ) الذي يُعتبر أحد أكبر مؤتمرات التكنولوجيا في العالم، والذي سوف ينعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نجحت دولة قطر في الحصول على حق الاستضافة الحصرية للمؤتمر على مدار السنوات الخمس القادمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo