دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تواصل الاستعدادات لانطلاق الجولة الأولى من جولات لونجين العالمية بالشقب

06/02/2024 الساعة 20:22 (بتوقيت الدوحة)
ميدان لونجين في الشقب "صورة أرشيفية"
ميدان لونجين في الشقب "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

تواصل اللجنة المنظمة لبطولة جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، استعداداتها المكثفة لانطلاق الجولة الافتتاحية من البطولة التي ستقام في ميدان لونجين بالشقب "عضو مؤسسة قطر"، خلال الفترة من 29 فبراير الحالي حتى 2 من شهر مارس المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة في بيان لها اليوم عن إطلاق تذاكر الجولة الأولى من البطولة، اعتبارا من غد الأربعاء، وقالت في بيانها: مع طرح التذاكر للبيع اعتبارا من غد، من المقرر أن تعود جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ودوري لونجين لأبطال قفز الحواجز إلى ميدان لونجين في الشقب بالدوحة، إيذانا بانطلاق موسم 2024.

وتشهد الجولة الافتتاحية مشاركة أفضل الفرسان من شتى أنحاء العالم والذين يطمحون للوصول إلى منصات التتويج والفوز بصدارة هذه الجولة خلال عطلة أسبوعية استثنائية.

ومن المقرر أن تقدم الجولة الأولى فعاليات استثنائية تبرز مكانة الدوحة كمحطة مهمة ومميزة بهذه الجولات، خاصة وأنه للسنة السادسة على التوالي، تهيئ هذه الجولات لمحبي الفروسية بالدوحة فرصة فريدة لإلقاء نظرة عن قرب على أداء واستراتيجية المشاركين، ممهدة الطريق لمنافسات قوية للأبطال.

وسيحظى الجمهور بمشاهدة أروع فنون قفز الحواجز، وتجارب الترفيه عالمية المستوى، والمناطق المخصصة للأطفال، فضلا عن الوصول إلى تشكيلة واسعة من خيارات التسوق التي تلبي مختلف الأذواق والفئات العمرية.

وتعكس استضافة هذه الجولات التزام الدوحة الراسخ بالتميز، ومكانتها كوجهة مثالية لاحتضان منافسات الموسم الثامن عشر من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo