دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لاعبو الأردن: التأهل لنهائي كأس آسيا إنجاز تاريخي ونتطلع لحصد اللقب

06/02/2024 الساعة 22:46 (بتوقيت الدوحة)
لاعب منتخب الأردن
لاعب منتخب الأردن
ع
ع
وضع القراءة

أعرب لاعبو المنتخب الأردني لكرة القدم عن سعادتهم الكبيرة بتأهلهم للمباراة النهائية لبطولة كأس آسيا قطر 2023، بعد فوزهم اليوم، على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في مباراة الدور نصف النهائي التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي.

ووصف لاعبو الأردن التأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخهم بالإنجاز المشرف، مؤكدين تطلعهم لمواصلة المشوار بنجاح من أجل حصد اللقب.

موسى التعمري: الوصول للمباراة النهائية إنجاز كبير

وقال موسى التعمري الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة إن الوصول للمباراة النهائية إنجاز يأمل أن يتوج بحصد اللقب.

وعبر عن سعادته الكبيرة بتقديم مستوى مميز أمام كوريا الجنوبية وقيادة منتخب بلاده للعبور للمباراة النهائية، مشيدا بالروح القتالية العالية للمنتخب.

وقال إنهم ضغطوا منذ البداية على مرمى المنتخب الكوري حتى يؤكدوا قدرتهم على مقارعته وتمكنوا من صناعة العديد من الفرص التي ساهمت في تحقيق الفوز.

وأبدى التعمري تفاؤله بقدرتهم على تقديم الكثير في المباراة النهائية وتحقيق طموحهم بالتتويج باللقب القاري، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بمساهمته في قيادة منتخب بلاده لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي الكبير، مقدما في نفس الوقت الشكر للجماهير الأردنية التي ساندت المنتخب من بداية البطولة، وكان وجودها في المدرجات يمثل دافعا كبيرا للاعبين.

يزن النعيمات: هدف المنتخب الأردني هو حصد اللقب

من ناحيته، قال يزن النعيمات صاحب الهدف الأول للأردن في شباك كوريا الجنوبية، إن الوصول للمباراة النهائية بمثابة خطوة جديدة نحو الوصول للقب، حيث أكد أن هدف المنتخب الأردني منذ بداية البطولة هو المنافسة على البطولة وحصد اللقب، مشيدا بالدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به منتخب بلاده أمام كوريا الجنوبية واعتبره من أهم الأسباب التي حفزت اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز.

يزيد أبو ليلى: هدف الجميع داخل المنتخب هو التتويج بالكأس

في الوقت نفسه قال حارس المرمى يزيد أبو ليلى إن الخروج بشباك نظيفة أمام منتخب يمتلك قدرات هجومية كبيرة مثل المنتخب الكوري الجنوبي، وفي مباراة حاسمة ومصيرية في نصف نهائي كأس آسيا، ليس بالأمر السهل، لكنه تحقق بفضل الروح العالية والأداء المشرف الذي قدمه عناصر المنتخب الأردني.

وقال: "الدعم الجماهيري كان له تأثير إيجابي كبير على لاعبي الأردن خلال المباراة بشكل خاص وطوال البطولة بصورة عامة"، مؤكدا أن هدف جميع اللاعبين داخل منتخب بلاده هو تحقيق الفوز والتتويج بالكأس من أجل إهدائها لتلك الجماهير التي تنتظر حصد اللقب للمرة الأولى تاريخيا.

علي علوان: أتمنى التتويج باللقب في الدوحة

في الإطار نفسه، قال اللاعب علي علوان إن الوصول لنهائي كأس آسيا في قطر حمل الكثير من المشاعر الرائعة بالنسبة له لأنه يلعب ضمن صفوف نادي الشمال القطري ويأمل أن يتوج باللقب في الدوحة، مقدما الشكر لكافة الجماهير التي ساندت المنتخب الأردني ودفعته نحو الفوز والتأهل للنهائي بعد أداء أكثر من رائع أمام كوريا الجنوبية.

وأشار اللاعب إلى أنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة النهائية، حيث غاب عن مباراة كوريا الجنوبية بسبب تراكم البطاقات لكنه أبدى جاهزية كبيرة من أجل التواجد والمشاركة في المباراة النهائية التي سيخوضها المنتخب الأردني للمرة الأولى في تاريخه.

براء مرعي: كنا الأفضل أمام كوريا الجنوبية

بدوره قال اللاعب براء مرعي إن المنتخب الأردني كان الأفضل خلال مباراته أمام نظيره الكوري واستحق الفوز والتأهل للمباراة وسيقدم كل ما لديه من أجل الفوز بالبطولة، مؤكدا أن التأهل للنهائي لم يأت من فراغ بل نتيجة تعب وجهد كبير بذله المنتخب الأردني طوال البطولة ووعد الجماهير الأردنية بتحقيق اللقب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo