دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

لاعبو كوريا الجنوبية: نشعر بخيبة أمل بعد الخروج من كأس آسيا قطر 2023

06/02/2024 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الأردن وكوريا الجنوبية
مباراة الأردن وكوريا الجنوبية
ع
ع
وضع القراءة

أعرب قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين عن الأسف وخيبة الأمل لخروج المنتخب من نصف نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023 على يد الأردن اليوم، في نصف نهائي المسابقة.

وقال النجم الكوري في تصريحات صحفية بعد المباراة إنهم واجهوا منتخبا متماسكا ويلعب بشكل جيد، كما يجيد استغلال الفرص والانتقال بالكرة إلى الهجوم وتمكن من تسجيل فرصتين ليتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف: "في المقابل صنعنا فرصا للتسجيل أمام مرمى الأردن ولكننا لم نوفق في ذلك، فضلا عن أن الطريق إلى مرمى منافسنا كان يحتاج إلى مضاعفة التركيز وفقا للاستراتيجية التي وضعها المدرب" من جهته، قال جو جيوسونغ إنهم كلاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع خلال مباراتهم مع الأردن اليوم، معربا عن شعورهم بالأسف وخيبة الأمل أمام الجماهير التي جاءت لمساندتهم، مشيرا إلى أن المنتخب الأردني قدم مستوى جيدا واستحق الفوز وعليهم أن يتقبلوا الخسارة والنظر إلى مستقبل المنتخب في البطولات المقبلة.

وأضاف: "حاولنا كثيرا التسجيل في المرمى الأردني ولكن واجهنا دفاعا صلبا إضافة إلى عدم التوفيق في التسجيل من خلال بعض الفرص التي أتيحت لنا أمام المرمى الأردني، ودائما المباريات التي تلعب بخروج المغلوب تحدث فيها مفاجآت، ونبارك للمنتخب الأردني الفوز، ونتأسف لجمهورنا الذي لم ترضه النتيجة بالطبع، وعلينا النظر للأمام في مقبل البطولات، والاستفادة من الدروس التي خرجنا بها في هذه البطولة".

من جانبه، قال مين سيون لاعب كوريا الجنوبية إن منتخبهم خرج من البطولة بطريقة غير متوقعة حيث إنهم دخلوا الملعب من أجل تحقيق الفوز.. "ولكن كرة القدم أحيانا تعكس التوقعات، حيث خاض المنتخب الكوري مباريات جيدة حتى وصوله إلى الدور نصف النهائي ولكنه خرج بالخسارة أمام الأردن.. وهكذا هي كرة القدم".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo