دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب النصر يحسم موقف رونالدو من مباراة الهلال في كأس موسم الرياض

07/02/2024 الساعة 21:49 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

كشف المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر السعودي، عن موقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة ضد الهلال في كأس موسم الرياض.

ويلتقي النصر مع الهلال في نهائي كأس موسم الرياض، مساء الخميس 8 فبراير، في ملعب "المملكة أرينا"، وتنطلق المباراة عند الساعة الـ9:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

وتعرَض كريستيانو رونالدو، لإصابة عضلية مؤخرًا، تسببت في غيابه عن مباراة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض أيضًا، والتي انتصر فيها العالمي بستة أهداف دون رد.

مدرب النصر يؤكد جاهزية رونالدو لمباراة الهلال

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الهلال: "كريستيانو رونالدو جاهز للمباراة وعزيز بيهيتش قد يشارك معنا غدًا أيضًا"، قبل أن يُضيف: "مباراة الهلال مهمة جدًا بالنسبة لنا. إنه ديربي، وهدفنا هو تحقيق الفوز، هي ليست مباراة في الدوري أو الكأس لكنها تظل هامة، ونحن لا نفكر إلا في تحقيق الانتصار غدًا".

وتابع المدرب البرتغالي: "كل مباراة لها تحضيراتها الخاصة، ونحن لدينا الإمكانيات لتحقيق الفوز في مباراة الغد، نعلم أن تلك المباراة سوف تؤثر سلبيًا على معنوياتنا في حال الخسارة؛ لذا نريد الانتصار ونعلم أننا سنواجه خصمًا يهدف لتحقيق الأمر نفسه أيضًا".

وواصل: "منذ وصولي لعبنا في دوري أبطال آسيا ولم نخسر، كذلك أمام إنتر ميامي نجحنا في تحقيق الفوز، نستطيع اللعب في أي ملعب في العالم وضد أي خصم".

وعن موقف ساديو ماني من المشاركة في مباراة الغد، أوضح: "إنه لاعب مهم، من الممكن أن يشارك في بعض دقائق المباراة، وأنا آمل أن نتمكن من الاعتماد على سلطان الغنام ونواف العقيدي غدًا".

وختم تصريحاته بالحديث عن أهمية الفوز في مباراة الغد بقوله: "أتمنى أن نُحقق اللقب، هذه المباراة ستكون مؤثرة، ونسب الفوز غدًا متساوية، نحن تعثرنا في بداية الموسم والهلال تقدم علينا في النقاط، أود أن أهنئهم (الهلال) ومدربهم على العمل الذي قاموا به، وأشكر لاعبي فريقي على محاولة اللحاق بهم".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo