دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب منتخب قطر يحدد أسباب التأهل إلى نهائي كأس آسيا 2023

07/02/2024 الساعة 23:57 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري
الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، عن سعادته بالتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا قطر 2023 بعد الفوز المستحق على المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة في نصف النهائي.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن فترة توليه تدريب المنتخب كانت قصيرة قبل انطلاق البطولة، ولكنه كان يعرف قدرات وإمكانيات اللاعبين جيدا لتواجده في الدوري القطري مدربا لفريق الوكرة.

وأشاد لوبيز بأداء اللاعبين وروحهم العالية، منوها بأن المنتخب القطري بات على بعد مباراة واحدة للحفاظ على اللقب، مثمنا المساندة الجماهيرية الكبيرة التي منحت اللاعبين روح عالية منذ انطلاقة البطولة.

وأعرب لوبيز عن احترامه لكل المدربين الذين سبقوه في تدريب المنتخب القطري، مبينا أن لكل منهم أسلوبه في إدارة المباريات فنيا وبدنيا وتكتيكيا.

وأكد أن المنتخب القطري سيبدأ الإعداد للنهائي من يوم غد الخميس، مشيرا إلى أن منافسه في النهائي وهو المنتخب الأردني لن يكون سهلا وسيعمل على الاستعداد لمواجهته بما يحقق طموحات المنتخب في البطولة.

وكشف المدرب أن المنتخب لعب أمام إيران بتكتيك ناجح في المباراة مما كفل له الوصول للنهائي والاقتراب من الحفاظ على اللقب، مشيدا بأداء جميع لاعبي المنتخب في المباراة مما كان له الأثر في تحقيق الفوز، بالإضافة إلى تواجد العناصر التي تتمتع بخبرة المباريات الكبيرة في خط الهجوم مثل أكرم عفيف والمعز علي، معربا عن ارتياحه لنجاح اللاعبين في تنفيذ الخطط والتوجيهات الفنية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo