دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الآسيوي: 3 نجوم في منتخب قطر قادرين على حسم لقب كأس آسيا للعنابي

09/02/2024 الساعة 19:32 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب قطر
لاعبو منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

بعد 50 مباراة مثيرة، وصلت بطولة كأس آسيا قطر 2023 إلى نقطة الذرورة، حيث يتقابل الأردن مع قطر في النهائي على ستاد لوسيل يوم السبت.

وقد واصل منتخب قطر حامل اللقب على ذات الوتيرة حيث توقف عام 2019، وهو الآن يقف في طريق الأردن الساعي لتحقيق أول لقب له على الإطلاق في كأس آسيا.

ويقوم الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتسليط الضوء عبر هذا التقرير، على ثلاثة لاعبين يمتلكون القدرة على تحقيق آمال المنتخب القطري يوم السبت.

أكرم عفيف

كان عفيف في حالة استثنائية من جديد، بعدما سجل خمسة أهداف وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة، حيث أحدثت سرعته ومهاراته وقدرته على قراءة الملعب، فوضى عارمة في دفاعات الخصم طوال البطولة.

وكان عفيف لعب دوراً بارزاً في مساعدة فريقه على رفع كأس البطولة قبل خمس سنوات، حيث سجل رقماً قياسياً بلغ 10 تمريرات حاسمة، ومن المؤكد أنه سيكون متحمساً لأداء متميز آخر.

حسن الهيدوس

لعب الهيدوس دور القائد إلى حد الكمال بفضل براعته الفنية ورؤيته الاستثنائية وصفاته القيادية القوية.

يستطيع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أن يسجل أيضاً، كما رأينا بشكل مذهل في مباراة دور المجموعات ضد الصين، كما سجل أهدافاً أخرى ضد فلسطين وأوزبكستان، حيث يعتمد منتخب قطر على حامل شارة القيادة المخضرم من أجل قيادته إلى النصر مرة أخرى.

المعز علي

على عكس عام 2019، لم يسجل المعز علي الكثير من الأهداف خلال قطر 2023، لكن لا يوجد أي شك في الدور الحيوي الذي يلعبه في الفريق.

معدّل عمل المهاجم لا مثيل له، حيث أنه ماهر بقدر عالٍ في قيادة الهجمات والمساهمة في للدفاع، والأهم من ذلك أنه يسجل الأهداف عندما يتوجب عليه فعل ذلك أيضاً، كما رأينا في الفوز خلال مباراة الدور قبل النهائي أمام إيران.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo