دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.59ريال
يورو 3.92ريال

مشاهدة مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 اليوم

10/02/2024 الساعة 15:27 (بتوقيت الدوحة)
قطر والأردن في نهائي كأس آسيا
قطر والأردن في نهائي كأس آسيا
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب الأردن في نهائي بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، والمقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، على أرضية ملعب لوسيل المونديالي.

وتأهل المنتخب القطري إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2023 بعد عبوره منتخب إيران بثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة نصف النهائي، وقبلها تغلب على منتخب أوزبكستان في ربع النهائي بركلات الترجيح.

وعلى الجانب الآخر، صعد منتخب الأردن إلى المباراة النهائية في بطولة كأس آسيا 2023 بعد تغلبه على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون مقابل، ليضرب موعدًا مع منتخب قطر في النهائي، وفاز في ربع النهائي على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف.

ومباراة اليوم ستكون هي الأولى بين منتخب قطر ومنتخب الأردن في نهائيات كأس آسيا، علمًا بأن المنتخبين التقيا في 17 مباراة سابقة ونجح العنابي في الفوز في 10 مباريات، مقابل فوز النشامى في 4 مباريات فقط، و خيم التعادل على 3 مواجهات سابقة.

موعد مباراة قطر ضد الأردن في نهائي كأس آسيا 2023 اليوم

وتنطلق مباراة قطر ضد الأردن في نهائي بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت جرينتش.

كيفية مشاهدة مباراة قطر والأردن بث مباشر في نهائي كأس آسيا

يمكنك مشاهدة مباراة قطر والأردن في بث مباشر بنهائي كأس آسيا قطر 2023، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس إكسترا، وقناة أبو ظبي آسيا، وقناة ssc السعودية، والرياضية العراقية.

معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 اليوم

يقوم كل من: عصام الشوالي "بي إن سبورتس" عبد الرحمن عبد الله وخليل البلوشي "الكاس"، فارس عوض "ssc"، فهد العتيبي "ssc"، بالتعليق على مباراة منتخب قطر ضد منتخب الأردن في نهائي كآس آسيا 2023 لكرة القدم، اليوم السبت.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo