دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

سر احتفال أكرم عفيف المثير في نهائي بطولة كأس آسيا 2023

10/02/2024 الساعة 21:25 (بتوقيت الدوحة)
أكرم عفيف
أكرم عفيف
ع
ع
وضع القراءة

صنع احتفال أكرم عفيف بأهدافه الثلاثة خلال مباراة نهائي بطولة كأس آسيا 2024 بين منتخبي قطر والأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى تميزه الفارق مقارنةً بالاحتفالات التقليدية الأخرى.

ونجح أكرم عفيف في تسجيل ثلاثية كاملة في مرمى منتخب "النشامى" ليقود المنتخب القطري للاحتفاظ بلقب كأس آسيا، مُنصّبًا نفسه النجم الأول للبطولة، إذ حصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة وأفضل هداف برصيد 8 أهداف كاملة.

احتفال أكرم عفيف بهدفه الأول كان فريدًا من نوعه، ومختلفًا عن الاحتفالات السابقة التي اعتدنا عليها من نجم السد القطري، وكان موجهًا بشكل خاص إلى زوجته، التي ساندته بقوة في الفترة الأخيرة، وفقًا لما أشارت إليه مصادر عديدة.

سر احتفال أكرم عفيف في نهائي كأس آسيا 2023

وتوجه عفيف نحو الكاميرا، قبل أن يُخرِج من جوربه "كارت" خاصًا بلعبة الورق (الكوتشينة)، عليها صورة له قبل أن يقوم بحركة تحاكي لاعبي ألعاب الخفة، لتتحول الصورة إلى حرف "S"، ووفقًا لمصادر، فإن هذا يمثل الحرف الأول من اسم زوجة اللاعب.

وبعد هدفه الثاني في مرمى الأردن، كرّر أكرم عفيف، نجم السد القطري، احتفاله على الطريقة الجديدة، قبل أن يحتفل بعدها مع زملائه بالهدف، وخاصةً مع بسام الراوي الذي كان يجلس على مقاعد الاحتياط، حيث احتفل معه احتفاليةً خاصةً، بينما احتفل اللاعب برفقة زملائه بالهدف الثالث.

وبثلاثيته في مباراة الأردن، أصبح عفيف الهداف التاريخي لمباريات نهائي كأس آسيا برصيد 4 أهداف، سجل منها 3 في مرمى الأردن وهدفًا في نهائي النسخة الماضية عام 2019 في مرمى اليابان، كما بات أول لاعب يسجل في نهائيين آسيويين متتاليين.

جدير بالذكر أن "هاتريك" أكرم عفيف جاء عبر ثلاث ركلات جزاء في الدقائق (22 و 73 و90+5)، حيث نجح لاعب السد في هز شباك الحارس الأردني يزيد أبو ليلى في ثلاث مناسبات متتالية، مؤكدًا شخصيته القوية وجاهزيته الذهنية وثقته العالية.

ونجح المنتخب القطري في الاحتفاظ بلقبه القاري على أرضه، بعد 5 أعوام من لقبه الأول المحقق في الإمارات العربية المتحدة على حساب المنتخب الياباني، ليؤكد "العنابي" سيطرته على الكرة الآسيوية بامتياز.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo