دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو كأس آسيا 2023.. الجماهير تحتفل بالتتويج مع لاعبي العنابي في درب لوسيل

10/02/2024 الساعة 23:30 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبي منتخب قطر مع الجماهير
احتفال لاعبي منتخب قطر مع الجماهير
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت الجماهير القطرية بانجاز "الأدعم" الذي توج بلقب النسخة 18 لبطولة كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، بعد فوزه اليوم في النهائي على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لواحد على ملعب لوسيل.

وتواجدت الجماهير منذ وقت مبكر في مدرجات ملعب لوسيل دعما للمنتخب، حيث شكل تواجدها دافعا كبيرا للاعبين في أرضية الملعب ، وكان لدعمها الدور المهم في تحقيق هذا الإنجاز الجديد للكرة القطرية، بعدما حافظ المنتخب على لقب البطولة التي أحرزها للمرة الأولى في 2019.

وكان لمدرج العنابي الذي تواجد فيه عدد كبير من المشجعيين القطريين في ملعب لوسيل تأثير كبير لتحفيز اللاعبين وزيادة حماسهم، وشكل التشجيع المتواصل دفعة ومساندة كبيرة لهم.

وفور اطلاق الحكم صافرة النهاية، والانتهاء من مراسم تتويج المنتخب القطري باللقب الثاني تواليا، انطلقت احتفالات الجماهير القطرية من ملعب لوسيل المونديالي في مسيرة كبيرة، إلى منطقة درب لوسيل، وعبر المشجعون عن سعادتهم الغامرة بهذا الانجاز الكبير للكرة القطرية.

وفي منطقة درب لوسيل تواصلت احتفالات الجماهير القطرية بلقب كأس آسيا، حيث قامت بتحية اللاعبين الذين تواجدوا في الحافلة المكشوفة والتي تم تجهيزها للبطل، وكان التفاعل كبيرا من قبل المشجعين مع اللاعبين، معبرين عن عن سعادتهم الكبيرة بالحصول على كأس البطولة، كما تفاعلت الجماهير مع الألعاب النارية التي انطلقت احتفالا بانجاز الكرة القطرية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo