دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو مسيرات جماهيرية تجوب منطقة مشيرب للاحتفال بإنجاز منتخب قطر في كأس آسيا

10/02/2024 الساعة 23:36 (بتوقيت الدوحة)
تتويج منتخب قطر
تتويج منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

شهدت منطقة مشيرب احتفالات استثنائية من الجماهير القطرية التي توافدت بكثافة للاحتفال بالإنجاز التاريخي الغير مسبوق بتحقيق لقب كأس آسيا قطر 2023، والاحتفاظ باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.

واحتفل الجمهور بطريقة خاصة للغاية وسط أهازيج وأغاني تعبر عن الفرحة القطرية الكبيرة بحصد اللقب، وقد شارك جمهور من أنحاء العالم في تلك الاحتفالية، حيث تتميز منطقة مشيرب بكونها منطقة سياحية لذا توافد الجمهور من مختلف الأنحاء لمشاركة الجماهير القطرية فرحتهم بالفوز بالبطولة القارية.

وقد أجمع الجمهور على تميز قطر فنيا وتنظيميا، وأشادوا بالمستوى الرائع الذي قدمه المنتخب القطري طوال البطولة وتحقيقه الفوز في جميع المباريات التي خاضها، وهى المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها باللقب القاري دون خسارة.

كما أشاد الجمهور بالمستوى التنظيمي المميز للبطولة، ووصفوها بالأفضل في التاريخ، واعتبروا المباراة النهائية على ملعب لوسيل بمثابة تتويج لكافة الجهود التنظيمية التي بذلتها قطر من أجل إخراج البطولة بتلك الصورة الرائعة، حيث جاء المشهد الختامي راقيا ومشرفا من قلب ملعب لوسيل الذي سبق واحتضن نهائي كأس العالم قطر 2022، ثم احتضن كذلك نهائي كأس آسيا قطر 2023، لتكون المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها المباراة النهائية للبطولة القارية على ملعب احتضن نهائي المونديال.

وقد استمرت الاحتفالات الجماهيرية في منطقة مشيرب فترة طويلة بعد انتهاء المباراة النهائية، حيث ظلت الجماهير تتغنى بالمنتخب القطري وتنشد أغاني وطنية في واحدة من الليالي الساحرة التي ستبقى طويلا في ذاكرة الجماهير القطرية، وظلت المسيرات الجماهيرية تتحرك في مختلف أرجاء وشوارع منطقة مشيرب تعبيرا عن الفرحة الغامرة باللقب القاري الكبير.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo