دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الجماهير القطرية والعربية تتوافد على الكورنيش للاحتفال بإنجاز العنابي

11/02/2024 الساعة 00:14 (بتوقيت الدوحة)
تتويج المنتخب القطري
تتويج المنتخب القطري
ع
ع
وضع القراءة

عمت مواكب الأفراح جميع أنحاء الدوحة بمناسبة فوز المنتخب القطري بلقب كأس آسيا لكرة القدم 2023 للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على نظيره الأردني بنتيجة (3- 1) في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم بإستاد لوسيل المونديالي.

وعاشت الجماهير القطرية والعربية ليلة استثنائية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث حرصت على الاحتفال بالفوز التاريخي للمنتخب القطري الذي يعد الأول على أرضه ووسط جمهوره في المرة الثالثة التي تستضيف قطر البطولة بعد نسختي 1988 و2011.

فمع إطلاق الحكم الصيني ما نينغ صافرة نهاية المباراة معلنا فوز قطر، امتدت الاحتفالات من أروقة استاد لوسيل المونديالي إلى منطقة كورنيش الدوحة، والتي تزينت أبراجه بالألوان العنابية وبشعارات الفرحة بالفوز باللقب.

وتوافدت أعداد كبيرة من القطريين والمقيمين إلى منطقة الكورنيش للاحتفال بتتويج المنتخب القطري بلقب البطولة القارية، حيث اكتظت المنطقة بالمحتفلين الذين رفعوا أعلام البلاد وتبادلوا التهنئة معربين عن سعادتهم بهذا التتويج .

كما جابت أعداد كبيرة من السيارات شارع الكورنيش ابتهاجا للفوز بلقب كأس آسيا فيما أطلق بعض المواطنين أبواق سياراتهم والأغاني الوطنية احتفالا بهذا الانجاز.

وأشادت الجماهير الحاضرة بالتنظيم القطري المميز للبطولة وبالمردود القوي الذي قدمه المنتخب القطري منذ بداية البطولة وصولا الى المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي..وأعربوا عن سعادتهم بخروج النهائي والبطولة في افضل صورة.

وأشارت الجماهير الى ان هذا النجاح التنظيمي للبطولة ليس بغريب على قطر بعد أن تميزت وابدعت في تنظيم كبرى البطولات أبرزها بطولة كأس العالم قطر 2022، وهو ماجعلها عاصمة للرياضة في العالم بامتياز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo