دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أكرم عفيف يكشف موقفه من الاحتراف في أوروبا مجددًا

11/02/2024 الساعة 14:05 (بتوقيت الدوحة)
أكرم عفيف
أكرم عفيف
ع
ع
وضع القراءة

علق أكرم عفيف نجم منتخب قطر على إمكانية احترافه في أوروبا مجددًا، وأكد أن القرار لا يعود إليه وحده، بل يرجع كذلك إلى مجموعة من الأطراف والجهات الأخرى.

وسبق لنجم نادي السد القطري أن خاض بعض التجارب الاحترافية في الدوريات الأوروبية، أبرزها مع ناديي فياريال وسبورتينغ خيخون الإسبانيين وفريق أوبين البلجيكي.

وتحدث أكرم عفيف عن احتمالية خوضه لتجربة احترافية جديدة في أوروبا، قائلًا: "الاحتراف في أوروبا؟ القرار ليس سهلًا، لأنه ليس قراري وحدي، بل هو قرار عائلتي وزوجتي والنادي الذي ألعب فيه، والاتحاد الذي أنتمي إليه".

جدير بالذكر أن عقد أكرم عفيف مع نادي السد يمتد حتى صيف 2025، ويتطلب من أي فريق يرغب في الحصول على خدماته التفاوض مع إدارة "الزعيم" للتعاقد معه، علمًا وأن قيمته السوقية تبلغ حاليا 4.5 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق الانتقالات.

عفيف أسهم بـ67 % من أهداف قطر في آخر نسختين لكأس آسيا

وفي سياق آخر، أكد أكرم عفيف أنه النجم الأول لمنتخب قطر، بعدما لعب دورًا كبيرًا في تتويجه مرتين متتاليتين بلقب كأس آسيا، حيث أسهم بتسجيل 67% من أهداف "العنابي" في آخر نسختين للبطولة.

وقام عفيف بـ22 إسهامًا تهديفيًّا مع منتخب بلاده في كأسي آسيا 2019 و2024، بعدما سجل 9 أهداف وقدم 13 تمريرة، وهو ما يمثل 67% من أهداف المنتخب القطري في البطولتين اللتين فاز بلقبهما.

يذكر أن نجم نادي السد فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس آسيا 2024، بفضل العروض المميزة التي قدمها في جميع المباريات، كما أنه نال جائزة أخرى، وهي جائزة أفضل هداف في المسابقة بعد تسجيله 8 أهداف، متفوقًا على أيمن حسين مهاجم منتخب العراق، الذي جاء في المركز الثاني بـ6 أهداف.

وتألق النجم أكرم عفيف مع منتخب بلاده قطر في نهائي كأس آسيا 2024، حيث سجل 3 أهداف عن طريق 3 ركلات جزاءـ، وقاد منتخب بلاده للفوز على شقيقه الأردني بـ(3-1) في مباراة المحطة الختامية للبطولة الآسيوية، والتي أقيمت على ملعب "لوسيل" المونديالي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo