دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

والدة كيليان مبابي تعرقل انتقال نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد

11/02/2024 الساعة 14:10 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

من المرجح أن يحسم كيليان مبابي مستقبله بطريقة أو بأخرى في الأسابيع القليلة المقبلة، وخاصة في اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 24 عامًا مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، مما يعني أنه يمكنه الآن التفاوض مع أندية أخرى، وريال مدريد في السباق بقوة، وهناك ثقة متزايدة في التوصل إلى اتفاق في النهاية.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة ماركا أن مبابي لم يتفق بعد على الشروط مع ريال مدريد، على الرغم من أنه من المتوقع اتخاذ قرار بشأن مستقبله وشيكًا. والأكثر من ذلك هو أن لوس بلانكوس يواجه مشاكل أثناء المفاوضات مع وكيلة مبابي ووالدته، فايزة العماري.كيليان مبابيوتتمسك العماري بموقفها خلال المفاوضات مع ريال مدريد من أجل الحصول على أفضل الشروط الممكنة لها ولابنها، على الرغم من أن مبابي على ما يبدو على استعداد للاستسلام. ويشير التقرير إلى أن الطرفين متباعدان بشأن الاتفاق على الشروط، وهو ما يمكن أن تكون مشكلة كبيرة.

ووفقًا للصحيفة، ريال مدريد حريص جدًا على وضع أيديه على مبابي أخيرًا، لكنه لن يخضع لشروط والدته، خاصة بسبب الوضع منذ عامين. في الوقت الحالي، من الصعب تحديد الاتجاه الذي ستسير عليه الأمور.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo