دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدير إدارة التسويق بالاتحاد القطري: الإنجاز الآسيوي تحقق بتضافر كافة الجهود

11/02/2024 الساعة 18:17 (بتوقيت الدوحة)
مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم
مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

أعرب السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه المنتخب القطري بتتويجه بكأس آسيا 2023 للمرة الثانية على التوالي عقب تغلبه على نظيره الأردني في المباراة النهائية بثلاثية لهدف.

وقال الكواري، في تصريحات له اليوم الأحد، إن هذا الإنجاز لم يتحقق إلا بتضافر كافة الجهود من جميع منتسبي الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وخصوصا اللاعبين والمشرفين على المنتخبات الوطنية.

وأشاد الكواري بمساندة الجماهير القطرية التي كانت اللاعب رقم 1 في البطولة وحققت أرقاما كبيرة جدا في هذه البطولة، حيث وصلت إلى 431472 ألف مشجع بمتوسط 61638 في كل مباراة من مباريات العنابي بالبطولة والبالغة 7 مباريات.

وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم: "رقم كبير جدًا لم نصل إليه في أي بطولة سابقة، ولا شك أن جمهورنا القطري كان هو نجم هذه البطولة بلا استثناء، حيث ساند وشجع ودعم لاعبي منتخبنا الوطني وشكلوا صورة جميلة في المدرجات".

ولفت الكواري إلى أن الحملة التسويقية التي نظمها الاتحاد القطري تحت شعار "فالنا الفوز"، حققت أهدافها وحققت النتائج المرجوة منها وكان لها انعكاسات وصدى إيجابي كبير.

شباب مدرج العنابي سيكونون هم نواة المدرجات في البطولات القادمة

وتوجه مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بالشكر لشباب مدرج العنابي الذين كان لحضورهم الملفت في هذه البطولة بصمة رائعة في المدرجات، حيث إن هؤلاء الشباب سيكونون هم نواة المدرجات في البطولات القادمة.

وختم الكواري تصريحاته: "أشكر كافة وسائل الإعلام المحلية التي كانت داعما لعملنا وشريكا أساسيا معنا في كل خطوة، وكان لها إسهامات كثيرة من خلال التغطية المتميزة والمتابعة الحثيثة لكافة الأنشطة التي قمنا بها خلال البطولة".

وانضم منتخب قطر لقائمة المنتخبات التي نجحت في التتويج باللقب كمستضيف للبطولة بعد كوريا الجنوبية 1960، وإيران 1968 و1976، والكويت 1980، واليابان 1992 وأستراليا 2015.

وتقدم منتخب قطر في الترتيب العام لأكثر المنتخبات تتويجا بالبطولة القارية، حيث ارتقى للمركز الرابع رفقة المنتخب الكوري الجنوبي برصيد بطولتين لكل منهما، في حين ما زال المنتخب الياباني في صدارة الترتيب برصيد أربعة ألقاب، ثم المنتخب السعودي برصيد 3 ألقاب وكذلك المنتخب الإيراني بالرصيد ذاته، في حين حققت منتخبات الكويت والعراق وأستراليا اللقب مرة واحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo