دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.59ريال
يورو 3.92ريال

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

12/02/2024 الساعة 14:24 (بتوقيت الدوحة)
فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق لايبزيج الألماني في موعد صعب للنادي الملكي، ضمن مباريات الذهاب في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراته مع لايبزيج ببطولة دوري أبطال أوروبا بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على جيرونا برباعية نظيفة، ما سمح له الابتعاد بصدارة الدوري الاسباني بفارق 5 نقاط عن منافسه.

وفي مباراة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا، يسعى ريال مدريد إلى تجنب سيناريو زيارته الوحيدة إلى ملعب النادي الألماني حين خسر 2 - 3  بدور المجموعات في موسم 2021 -2022.

وتعرض أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لضربة قاسية قبل مباراة لايبزيج، نتيجة إصابة هدافه الإنجليزي بيلينجهام، لكن فريق أنشيلوتي يملك الأسلحة الهجومية اللازمة للتعويض في ظل وجود البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو اللذين كانا على موعد مع الشباك في مباراة جيرونا.

في المقابل، يتطلع لايبزيج للخروج من دوامة النتائج السيئة، إذ لم يحقق سوى انتصارين خلال سبع مراحل في الدوري المحلي في سلسلة شهدت خسارته على أرضه أمام أينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن وخارجها أمام شتوتغارت، ما تسبّب في تراجعه إلى المركز الخامس.

وكان ريال مدريد ومانشستر سيتي الفريقين الوحيدين اللذين حققا العلامة الكاملة في دور المجموعات، بتصدر الأول أمام نابولي الإيطالي بفارق 8 نقاط والثاني أمام لايبزيج الألماني بفارق ست نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد مع نظيره فريق لايبزيج الألماني، يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2023، وتنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري الأبطال

تذاع مباراة ريال مدريد أمام لايبزيج في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات البطولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo