دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.59ريال
يورو 3.92ريال

مواصلات: الحافلات تنقل 3.3 مليون راكب خلال بطولة كأس آسيا

12/02/2024 الساعة 18:05 (بتوقيت الدوحة)
الحافلات في خدمة جماهير كأس آسيا
الحافلات في خدمة جماهير كأس آسيا
ع
ع
وضع القراءة

تمكنت شركة مواصلات "كروه" لخدمات حافلات البطولة وخدمات النقل العام من نقل إجمالي 3,389,040 راكبًا، كما حققت الشركة رقمًا قياسيًا في يوم 31 يناير باعتباره أكثر أيام البطولة من حيث كثافة أعداد المشجعين.

ولتلبية احتياجات بطولة كأس آسيا 2023، قامت شركة مواصلات "كروه" بتشغيل أسطول من الحافلات يزيد على 900 حافلة، 50% منها حافلات كهربائية كخطوة ضمن مساعي الشركة نحو تحقيق الاستدامة البيئية. وتم تدعيم عمليات النقل بفريق مكون من 1000 سائق و500 موظف دعم من 54 جنسية مختلفة، مما يعكس الروح العالمية للحدث.

ووفرت الشركة أيضًا لمشجعي ورواد البطولة خدمات مميزة لسيارات التاكسي والليموزين، حيث قدمت كروه تجربة نقل آمنة ومريحة من خلال المواقف المخصصة في جميع الاستادات، مما يعزز التنقل السهل للجماهير من وإلى المباريات.

فهد القحطاني: مشروع نقل البطولة هو أحد أهم الإنجازات المميزة لشركة "كروه"

وقال السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي بشركة مواصلات (كروه): "يُعتبر مشروع نقل بطولة كأس آسيا 2023 هو أحد أهم الإنجازات المميزة لشركة مواصلات (كروه). ونحن منذ تقديمنا لخدمات النقل لكأس العالم فيفا قطر 2022 واصلنا العمل بكل جد لتطوير وصقل مهاراتنا من أجل تقديم خدمات وعمليات نقل مريحة ومميزة. ونجحنا في تأكيد ذلك من خلال التخطيط الدقيق للحدث، وتفاني فرق العمل بمختلف الخدمات لتوفير أفضل حلول النقل. ويشرفنا أن نساهم بشكل فعال في نجاح هذا الحدث العالمي، مما يعزز مكانة قطر كوجهة رئيسية للبطولات الرياضية الكبرى".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo