دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مباركة النعيمي تعرب عن سعادتها للمشاركة في بطولة قطر توتال إنرجيز للتنس

13/02/2024 الساعة 21:56 (بتوقيت الدوحة)
مباركة النعيمي
مباركة النعيمي
ع
ع
وضع القراءة

أعربت مباركة النعيمي لاعبة منتخب قطر للتنس عن سعادتها بالمشاركة في بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات 2024.

وأكدت مباركة النعيمي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية، أنها تشعر بالرضا عن المستوى الذي قدمته في البطولة، مؤكدة أن نسخة هذا العام تشهد منافسة قوية للغاية نظرا لمشاركة أفضل المصنفات الأوليات على العالم، مؤكدة أن ارتقاء البطولة لفئة 1000 نقطة يزيد من قوة المنافسة ويساهم في تميزها على مختلف المستويات.

وأشارت إلى أنها شاركت في قطر توتال إنرجيز للمرة السابعة وحققت استفادة كبيرة من خلال مواجهة مصنفات ذات مستوى عال مما يعزز من خبراتها المستقبلية ويمنحها تجارب جديدة سيكون لها انعكاس إيجابي على أدائها في البطولات القادمة.

وقدمت مباركة النعيمي الشكر للاتحاد القطري للتنس على استضافة البطولة، مؤكدة أن مثل هذه البطولات العالمية سيكون لها مردود كبير على لاعبات التنس القطريات في المستقبل خاصة أن هناك جيلا واعدا ينتظره مستقبل كبير في اللعبة.

وأثنت لاعبة قطر للتنس على التنظيم المميز للبطولة، مؤكدة أن قطر توتال إنرجيز تعد واحدة من أفضل البطولات على المستوى العالمي ودائما ما تحظى بالإشادة من اللاعبات المشاركات، مؤكدة أن الحضور الجماهيري أيضا يعزز نجاح البطولة.

وكانت مباركة النعيمي قد شاركت في الدور التأهيلي الأول لبطولة قطر توتال إنرجيز على مستوى الفردي وخسرت بمجموعتين دون رد أمام اللاعبة الصينية تشوهوان باي، في حين خاضت منافسات الزوجي رفقة اللاعبة التركية إيبك أوز وخرجتا من الدور الرئيسي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo