دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تفاصيل كسر إصبع سون في مشاجرة قبل لقاء كوريا الجنوبية والأردن بكأس آسيا

14/02/2024 الساعة 17:26 (بتوقيت الدوحة)
سون هيونج مين
سون هيونج مين
ع
ع
وضع القراءة

كشف اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم تفاصيل مثيرة حدثت بين لاعبي المنتخب الكوري الجنوبي، عشية مواجهة المنتخب الأردني في نصف نهائي كأس آسيا 2023.

وكان المنتخب الأردني قد تغلب على نظيره الكوري الجنوبي في نصف النهائي بهدفين دون رد، قبل أن تخسر كتيبة النشامى في النهائي أمام قطر بنتيجة (3-1).

وذكرت وكالة "يونهاب" أن الاتحاد الكوري الجنوبي أكد أن شجارا وقع بين لاعبي المنتخب الكوري عشية مواجهة الأردن، نتج عنه إصابة سون هيونج مين نجم توتنهام في إصبعه.

وأضافت الوكالة أن لاعبي منتخب كوريا الجنوبية، اجتمعوا لتناول وجبة العشاء ليلة مباراة الأردن، لكن اللاعبين الشباب فضلوا الانتهاء سريعًا للعب تنس الطاولة، ما أثار غضب القائد سون الذي طلب منهم العودة.

ووفقا للوكالة، طلب سون قوبل بالرفض من قبل بعض اللاعبين الأصغر سنا، ليحدث عراك بالأيدي كان ضحيته سون الذي حاول تهدئة الأمور لكنه أصيب في إصبعه.

وظهر سون خلال مباراة الأردن وهو يضع رباطاً على إصبعين، وبقي على هذه الحال خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي (2-1) حيث دخل من دكة البدلاء في المباراة الأخيرة.

وشكّل الخروج من الدور نصف النهائي خيبة أمل كبيرة للجماهير الكورية التي دعت المدرب الألماني يورغن كلينسمان للاستقالة على خلفية ضعف قيادته.

ومن المزمع أن يعقد الاتحاد الكوري اجتماعا، غدا الخميس، لتحديد مصير كلينسمان.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo