دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أتلتيكو مدريد يتخطى لاس بالماس بخماسية في الدوري الإسباني

17/02/2024 الساعة 19:30 (بتوقيت الدوحة)
مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس
مباراة أتلتيكو مدريد ولاس بالماس
ع
ع
وضع القراءة

حقق أتلتيكو مدريد الفوز على ضيفه لاس بالماس بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل خماسية أتلتيكو ماركوس يورنتي في الدقيقتين 15 و20، وأنخيل كوريا في الدقيقتين 47 و(62 من ركلة جزاء)، وممفيس ديباي في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة، تقدم أتلتيكو للمركز الثالث مؤقتا، ورفع رصيده إلى 51 نقطة، متساويا مع برشلونة الذي يحل ضيفا على سلتا فيغو في وقت لاحق اليوم.

وبات أتلتيكو يتأخر بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي يواجه مضيفه رايو فايكانو غدا الأحد، وبفارق 5 نقاط عن جيرونا الثاني، الذي يحل ضيفا على أتلتيك بلباو بعد غد الاثنين في ختام منافسات هذه الجولة.

وبهذا الفوز، استعد أتلتيكو مدريد لموقعته مع إنتر الإيطالي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وحصل على جرعة ثقة بعد ثلاث مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز في مختلف المسابقات، حيث تعادل مع ريال مدريد بهدف لمثله، في ديربي العاصمة في الجولة الثالثة والعشرين، وخسر أمام بلباو بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي الكأس، كما خسر أمام إشبيلية بهدف نظيف في الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

ويلعب لاحقا، برشلونة مع سلتا فيغو، وأوساسونا مع قادش، وفالنسيا مع إشبيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo