دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

سفير قطر لدى الكويت: زيارة أمير الكويت لقطر تضيف لبنة جديدة إلى صرح العلاقات

18/02/2024 الساعة 13:17 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد علي بن عبدالله آل محمود سفير دولة قطر لدى دولة الكويت
سعادة السيد علي بن عبدالله آل محمود سفير دولة قطر لدى دولة الكويت
ع
ع
وضع القراءة

قال سعادة السيد علي بن عبدالله آل محمود سفير دولة قطر لدى دولة الكويت، إن زيارة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة إلى الدوحة، وهي الأولى لسموه إلى دولة قطر منذ توليه مقاليد الحكم في ديسمبر الماضي، تأتي لتعزيز الروابط الاخوية وتضيف لبنة جديدة في صرح العلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين والتي تبلورت على مدى السنين.

وأكد سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية قنا أن الزيارة ستسهم في تعزيز وتوطيد العلاقات المتميزة بين القيادتين القطرية والكويتية والدفع بالتعاون الثنائي نحو آفاق أرحب بما يحقق الأهداف والتطلعات المستقبلية المشتركة بين البلدين.

وتابع "ستشهد هذه الزيارة مباحثات رسمية بين قيادتي البلدين تتناول سبل تعزيز التعاون المشترك بما يعود بالخير والازدهار على شعبيهما، إضافة إلى تبادل الرأي حول أبرز القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك".

وأعرب سعادة السيد علي بن عبدالله آل محمود سفير دولة قطر لدى دولة الكويت، في ختام تصريحه لـ/قنا/ عن أسمى معاني التقدير والترحيب بزيارة سمو أمير دولة الكويت الشقيقة.. مجددا التأكيد على أن الزيارة تجسد روح المحبة والتلاحم والترابط بين قيادة البلدين والشعبين الشقيقين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo