دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الدولي الإسلامي الراعي الرئيسي للمنتخبات الوطنية وكأس الأمير

18/02/2024 الساعة 13:50 (بتوقيت الدوحة)
جانب من حفل توقيع العقود
جانب من حفل توقيع العقود
ع
ع
وضع القراءة

وقع الاتحاد القطري لكرة القدم والدولي الإسلامي عقد رعاية يكون بموجبه الدولي الإسلامي الراعي الرئيسي لبطولة كأس الأمير والمنتخبات الوطنية لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من فبراير 2024.

ووقع سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة الدولي الإسلامي، وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على اتفاقية الرعاية خلال حفل أقيم للمناسبة في فندق ذا نيد، وحضره د.عبد الباسط الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي وعدد من كبار المسؤولين في البنك والاتحاد.

وتأتي هذه الرعاية كنافذة جديدة يطل منها الاتحاد القطري لكرة القدم بشراكة مثمرة مع أحد أهم البنوك القطرية المتواجدة في القطاع المصرفي القطري والتي يتطلع معها لمزيد من النجاحات والمشاريع الطموحة، وهو ما يعزز الدور المتنامي للاتحاد مع كافة الشركاء والرعاة لما فيه مصلحة الطرفين، وبما يحقق الأهداف المرجوة من هذه الرعاية.

جاسم البوعينين: فخورون بهذه الرعاية مع بنك قطر الدولي الإسلامي

وبهذه المناسبة صرح سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم قائلاً: “نفخر باتفاقية الرعاية هذه مع الدولي الإسلامي، ونتطلع للعمل مع شركائنا الجدد بما يخدم تطلعاتنا في الاتحاد القطري لكرة القدم، لاسيما وأن الدولي الإسلامي بموجب هذه الرعاية سيكون الراعي الرئيسي لبطولة كأس الأمير والمنتخبات الوطنية في عقد يمتد لثلاث سنوات بشراكة جديدة ذات رؤى طموحة“.

الشيخ د.خالد بن ثاني: منتخباتنا تحقق إنجازات نفخر بها جميعاً

وصرح سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني خلال حفل التوقيع قائلاً:” ننتهز هذه الفرصة لنوجه التهنئة لقيادتنا الرشيدة ولجميع القطريين بالإنجاز الكبير الذي حققه العنابي بفوزه بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي وهو الإنجاز الذي أسعدنا جميعاً وأكد بأن استثمار قطر في المنشآت الرياضية والبنية التحتية كان بالتوازي مع الاستثمار في فرقنا ومنتخباتنا التي تحقق إنجازات نفخر بها جميعاً“.

وأضاف: ”يسعدنا أن نوقع اليوم على اتفاقية الرعاية مع الاتحاد القطري لكرة القدم بما تضمنته من تفاصيل عديدة، ويشرّفنا أن نكون رعاة وداعمين لمنتخباتنا الوطنية ولكأس الأمير لثلاث سنوات قادمة نأمل بأن تكون مليئة بالإنجازات والتقدم لكرة القدم القطرية وغيرها من الرياضات“.

عبد الباسط الشيبي: رعايتنا لاتحاد القدم جزء من دعمنا للرياضة

بدوره أكد الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي: ”إن رعاية البنك لمنتخباتنا الوطنية لكرة القدم وبطولة كأس الأمير لمدة ثلاث سنوات هو فخر كبير لنا وبالتأكيد سيكون لهذه الرعاية مردود إيجابي علينا في البنك ونحن نتطلع للعمل المشترك مع شركائنا في الاتحاد القطري لكرة القدم، لاسيما وأن منتخبنا الوطني تنتظره استحقاقات مهمة؛ منها التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 ونتمنى له التوفيق وندعو الجميع لدعمه ومساندته في البطولات القادمة“.

وأضاف الشيبي: ”كما أن رعايتنا لمنتخباتنا الوطنية لكرة القدم وبطولة كأس الأمير تأتي في إطار حرصنا على الانسجام مع الاستراتيجية الثالثة للقطاع المالي التي أطلقها مصرف قطر المركزي مؤخراً،والتي تؤكد في مضامينها على الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والاستدامة، ودورنا في الدولي الإسلامي أن نرسخ خدمتنا لمجتمعنا وللاتجاهات والفعاليات والأحداث التي تقدم قيمة مضافة لبلادنا، وتنسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030، ولاشك بأن دعم الرياضة بكل ما تمثله من قيم ومبادئ هو إطار ثابت في نهج الدولي الإسلامي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo