دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تختتم موسم فعاليات الشتاء

انطلاق مهرجان "نور".. أول مهرجان للأضواء في قطر

18/02/2024 الساعة 20:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشفت قطر للسياحة عن إطلاق أول مهرجان للأضواء في قطر، "نور"، وذلك في 21 فبراير الحالي ويستمر حتى 2 مارس في ميدان السعد في درب لوسيل، لتختتم معه فعاليات موسم الشتاء.

ويفتح المهرجان الأول من نوعه في قطر، أبوابه أمام الجمهور يوميًا من الساعة 18:00 حتى منتصف الليل، وتعتمد فكرته على تقديم تجربة بصرية متفردة وممتعة، يرافقها تركيب ما يقارب 20 نموذجًا تفاعلياً موزعين على خمس تجارب، بالإضافة إلى العروض المسرحية، وغيرها من العروض المناسبة لجميع الأعمار.

وسيستضيف مهرجان "نور" فرقًا عالمية شهيرة مثل كانديلا، وبوجي ووجي، لتقديم عروض ترفيهية مستوحاة من الثقافات المختلفة ومن مظاهر الحياة المعاصرة، التي تناسب مختلف الاعمار والأذواق، كما سيصاحب العروض الفنية والمسرحية، عروضًا موسيقية يؤديها فنانون من المنطقة والعالم.

وتعليقًا على هذا المهرجان، قال المهندس عبد العزيز المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: "نختتم فعاليات موسم الشتاء بالزخم ذاته الذي شهده الموسم منذ انطلاقه قبل عدة أشهر، من خلال مهرجان هو الأول من نوعه في قطر، يجمع بين الابتكار والإبهار، ويناسب جميع الأعمار والأذواق".

وأضاف: "هذا المهرجان يعكس اهتمام وتركيز قطر للسياحة على تنويع رزنامة الفعاليات السنوية بما يتناسب مع مكانتنا كوجهة سياحية عائلية متميزة، وبما يساهم في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، كما نستمر في قطر للسياحة في تعزيز تعاوننا مع جميع الشركاء في قطاع السياحة، ويسعدنا التعاون مع الديار القطرية لاستضافة هذا المهرجان الفريد".

وتقوم شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بتنسيق أولويات التطوير العقاري في البلاد، وهي الشريك الرسمي لمهرجان "نور".

وتعليقاً على هذه الشراكة قال السيد أحمد الطيب، رئيس قطاع الاستثمار في شركة الديار القطرية: "نحن في شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري سعداء بأن نكون شريك رسمي في إطلاق مهرجان نور في مدينة لوسيل بالتعاون مع قطر للسياحة، والذي يأتي امتدادا لالتزامنا الراسخ بتعزيز التنوع في الفعاليات الثقافية والترفيهية المستمرة التي تشهدها مدينة لوسيل".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo