دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في البريميرليج والمعلق والقنوات الناقلة

20/02/2024 الساعة 23:13 (بتوقيت الدوحة)
فريق ليفربول
فريق ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق لوتون تاون، يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، ضمن الجولة السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبحث فريق ليفربول عن تحقيق الفوز أمام لوتون تاون، للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي التي يحتلها برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين أمام أرسنال الوصيف.

وخسر الفريق جهود عدد من لاعبيه بداعي الإصابة مثل كورتيس جونز والبرتغالي ديوغو جوتا والأوروغواياني داروين نونييس في الشوط الأول من المباراة الماضية التي فاز فيها على برنتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، ولكن ليفربول استعاد هدافه المصري محمد صلاح الذي سجل هدفا وصنع تمريرة حاسمة بعد دخوله بديلا في المباراة الماضية.

ويعد صلاح هداف الفريق هذا الموسم بـ19 هدفا في جميع المسابقات.

في المقابل يتواجد لوتون في المركز الثامن عشر، ولم يحقق أي فوز في آخر ثلاث مباريات حيث تعرض لتسع خسارات وسبع تعادلات.

وحاول الفريق الساعي إلى تجنب الهبوط بعد صعوده، أن يحقق الفوز على مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية من الدوري، لكنه خسر بهدفين لهدف في ثاني خسارة متتالية بعد الأولى أمام شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتميز لوتون في مبارياته الثلاث الأخيرة، تسجيله ستة أهداف (4 أمام نيوكاسل في التعادل معه).

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول منافسه فريق لوتون تاون، يوم الأربعاء، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لوتون تاون في البريميرليج

تنقل مباراة ليفربول ولوتون تاون في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 2، ويعلق عليها خالد الحدي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo