دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة برشلونة ونابولي والقناة الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا

20/02/2024 الساعة 23:21 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين برشلونة ونابولي
مباراة سابقة بين برشلونة ونابولي
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق برشلونة ضيفا ثقيلًا على نظيره فريق نابولي، يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، في ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل برشلونة مباراة نابولي بحذر على الرغم من فوزه الأخير الصعب على سلتا فيجو بهدفين لهدف في الدوري، إذ أن فريق المدرب تشافي هرنانديز لا يحقق النتائج الإيجابية بسهولة.

وأعلن تشافي رحيله عن برشلونة نهاية الموسم بعد خسارته الكبيرة بأربعة أهداف لهدف أمام ريال مدريد في كأس السوبر في 14 يناير الماضي، وهو يبتعد بفارق ثماني نقاط عن غريمه في الدوري أيضا.

وسيحاول برشلونة أن يتجنب خسارة مفاجئة أمام نابولي في المسابقة التي شهدت خروجه أكثر من مرة في السنوات الماضية بنتائج كبيرة أمام كل من روما الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني.احتفال لاعبو برشلونةوهذه المرة الأولى التي يتأهل فيها برشلونة من دور المجموعات بعد موسمين، كما تعود المرة الأخيرة التي رفع فيها الكأس القارية إلى عام 2015 أمام يوفنتوس.

ويعول تشافي مدرب برشلونة أمام نابولي على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية الفوز على سيلتا فيجو.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع نابولي لظهور مغاير من أجل تجاوز أزمة النتائج التي يمر بها هذا الموسم، حيث يحتل حامل لقب الدوري المحلي، المركز التاسع حاليا.

وهو ما دفع رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس للإعلان عن إقالة المدرب والتر ماتزاري وتعيين فرانشيسكو كالزونا الذي شغل منصب مساعد مدرب نابولي بين عامي 2015 و2018، ثم في 2021 و2022.لاعبو نابوليوستكون المهمة الأولى معقدة بالنسبة لكالزونا، لأن دوري أبطال أوروبا هو الباب الوحيد المفتوح أمام نابولي لتحقيق لقب هذا الموسم، بعد ابتعاده كثيرا عن الحفاظ على لقبه في الدوري.

ويعاني نابولي من صعوبات كبيرة في حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا حيث يبتعد بفارق تسع نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع والأخير المؤهل إلى المسابقة القارية في الموسم المقبل، ذلك إلى جانب خروجه من الكأس المحلية وخسارته لكأس السوبر أمام إنتر بهدف دون رد.

ويعول نابولي أمام برشلونة على عودة مهاجمه وهدافه النيجيري فيكتور أوسيمهن إلى صفوف الفريق بعد التحاقه بالتدريبات بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية حيث حل وصيفا للمستضيف كوت ديفوار.

موعد مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة نابولي مع نظيره فريق برشلونة، يوم الأربعاء 21 فبراير، وتنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة برشلونة أمام نابولي في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات البطولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo