دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

محمد سالم النعيمي رئيسا للاتحاد الآسيوي للسنوكر بالتزكية لولاية ثالثة

21/02/2024 الساعة 17:38 (بتوقيت الدوحة)
السيد محمد سالم النعيمي
السيد محمد سالم النعيمي
ع
ع
وضع القراءة

انتخب أعضاء الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الآسيوي للسنوكر، اليوم، السيد محمد سالم النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، رئيسا للاتحاد القاري للعبة بالتزكية، لولاية ثالثة مدتها أربع سنوات، حتى عام 2027.

وفاز النعيمي في الانتخابات، التي جرت على هامش البطولة الآسيوية للسنوكر للرجال التي يستضيفها الاتحاد القطري بمشاركة نحو 40 لاعبا يمثلون 17 دولة، حيث شهدت العملية الانتخابية أجواء صحية من الشفافية وسط حضور أعضاء يمثلون 22 دولة، وظهر فيها جليا حرص الأعضاء على مصلحة الاتحاد، والعمل على تطويره للأفضل في بداية حقبة جديدة.

واحتفظ محمد سالم النعيمي بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي للسنوكر لولاية ثالثة، متوجا عمله وجهده الكبيرين طوال الأعوام الماضية على كافة الصعد في خدمة هذه اللعبة، سواء في دولة قطر أو في منطقة الخليج أو على صعيد القارة الآسيوية.

وجاء فوز النعيمي في الانتخابات بعد ترشحه للمنصب بمفرده وعدم دخول أي شخص آخر سباق الترشح حتى انعقاد الجمعية العمومية، ليكون الممثل القطري هو المرشح الوحيد لهذا المنصب، وينال بالتزكية ثقة جميع الحاضرين في الجمعية العمومية التي شهدت مشاركة 22 عضوا ممثلين للدول الأعضاء في الاتحاد.

كما شهدت انتخابات الجمعية العمومية تزكية كل من السيد آلان جير رئيس الاتحاد الباكستاني لمنصب نائب الرئيس، والسيد ميشيل خوري رئيس الاتحاد السوري لمنصب السكرتير العام، والسيد جوزيف لو رئيس اتحاد هونغ كونغ لمنصب أمين الصندوق.

وعقب فوزه بالرئاسة بالتزكية، أعرب النعيمي عن سعادته الغامرة بالثقة التي حظي بها من جانب أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للسنوكر بعد انتخابه بالتزكية لولاية ثالثة تواليا، مشددا على أنه سيسعى لمواصلة العمل من أجل أن يكون على قدر المسؤولية خلال الولاية الجديدة، وذلك عبر بذل الجهد لنشر وتطوير رياضة السنوكر على المستوى القاري.

وقال النعيمي، في تصريح صحفي، إن فوزه بولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي أحد أهم الاتحادات القارية في رياضة السنوكر، أكبر دليل على نجاح استراتيجيته في قيادة الاتحاد خلال الولايتين الماضيتين، وأنه سيسعى لمواصلة العمل مع الجمعية العمومية لتطوير هذه الرياضة في جميع البلدان الآسيوية، مبينا أن رياضة السنوكر في القارة الآسيوية تعيش طفرة كبيرة في العديد من البلدان، خاصة في ظل تفوق السنوكر الآسيوي وسيطرته على الألقاب العالمية خلال العقدين الأخيرين.

وأوضح أنه سيسعى خلال ولايته الجديدة إلى المحافظة على التطور والنهضة التي تعيشها القارة الآسيوية على مستوى رياضة السنوكر، فضلا عن العمل على تطويرها وزيادتها في المرحلة القادمة، ومساعدة مختلف البلدان الآسيوية على تطوير هذه الرياضة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo