دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

إكسبو 2023 الدوحة.. اختتام منافسات بطولة الرياضة للجميع لكرة القدم

21/02/2024 الساعة 20:24 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
ع
ع
وضع القراءة

اختتم الاتحاد القطري للرياضة للجميع منافسات بطولة كرة القدم للدول المشاركة في معرض "إكسبو 2023 الدوحة"، التي شهدت مشاركة 39 فريقا.

وتوج فريق لبنان باللقب، وذلك بتغلبه على نظيره فريق الأردن، بثلاثية نظيفة، بينما حصل فريق السودان على المركز الثالث، عقب فوزه على نظيره السعودي بثلاثة أهداف، مقابل هدف، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقد تميزت الجولة الختامية للبطولة بأجواء كرنفالية، غلب عليها طابع التنافس بين جميع الفرق، وحضرها عدد كبير من مشجعي الفرق المشاركة وجمهور كرة القدم.

وكانت فرق السعودية، والأردن، والسودان، ولبنان قد وصلت إلى المربع الذهبي، حيث تغلب الفريق السعودي على بنغلاديش بركلات الترجيح 3/ 2، عقب التعادل في الوقت الأصلي بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما تفوق فريق الأردن على فريق بيت إكسبو بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، وتغلب فريق لبنان على كينيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تجاوز السودان فريق كوت ديفوار بخماسية مقابل هدفين.

يشار إلى أن البطولة التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع تأتي بالتعاون مع "إكسبو 2023 الدوحة" ضمن مشاركة وزارة الرياضة والشباب، في فعاليات المعرض.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo