دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

علي العبيدلي إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية للسنوكر

21/02/2024 الساعة 22:41 (بتوقيت الدوحة)
علي العبيدلي
علي العبيدلي
ع
ع
وضع القراءة

واصل القطري علي العبيدلي مسيرته الناجحة وتأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر للرجال 2024، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بمنتجع المسيلة حتى بعد غد الجمعة، وسط مشاركة 40 لاعبا، يمثلون 17 دولة.

وجاء تأهل علي العبيدلي بعد فوزه السهل على منافسه الأفغاني محمد رايس بنتيجة (4 - صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي، وسيطر عليها العبيدلي من البداية وحتى النهاية.

وضرب علي العبيدلي، الذي حقق قبل أشهر قليلة لقب بطولة العالم للسنوكر لفردي الرجال، موعدا في الدور المقبل مع الباكستاني محمد نسيم، الذي تأهل هو الآخر بعد تخطي عقبة هونغ مان تشاو من هونغ كونغ بنتيجة (4 - 3) في مباراة قوية من جانب اللاعبين.

في المقابل، أهدر اللاعب القطري الآخر أحمد سيف فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد خسارته أمام البحريني حبيب صباح بنتيجة (3 - 4) بعد مباراة متكافئة.

ويلتقي حبيب في الدور المقبل مع الإيراني علي غرغوزله، الذي تأهل هو الآخر بعد فوزه الصعب على العراقي عبدالله الفيلي بنتيجة (4 - 3) بعد مباراة قوية من جانب اللاعبين.

وفي بقية مباريات الدور ثمن النهائي، ودع الهندي أدفاني بانكاج منافسات البطولة بعد خسارته أمام الباكستاني أويس منير بنتيجة (2 - 4)، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الإيراني ميلاد كيشاني الذي تأهل بعد فوزه الصعب على الإماراتي محمد شهاب بنتيجة (4 - 3) بعد مباراة قوية من جانب اللاعبين.

وأخيرا تأهل إلى الدور ربع النهائي نانس مان وان من هونغ كونغ بعد فوزه على نظيره الهندي اشبريت سينغ تشادا بنتيجة (4 - 3)، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الإيراني أمير ساراخوش، الذي تأهل هو الآخر بفوزه السهل على الأردني أحمد العقيلي بنتيجة (4 - صفر) بعد مباراة من طرف واحد.

ومن المقرر أن تقام يوم غد الخميس مباريات الدورين ربع النهائي ونصف النهائي، على أن تقام المباراة النهائية بعد غد الجمعة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo