دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مؤسسة الدوحة للأفلام تنظم "جيكدوم 3000" في درب لوسيل

21/02/2024 الساعة 23:18 (بتوقيت الدوحة)
فعالية جيكدوم 3000
فعالية جيكدوم 3000
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم فعالية "جيكدوم 3000" (أكبر فعالية للثقافة الدارجة في قطر)، بتنظيم مؤسسة الدوحة للأفلام، في مبنى "جيكدوم" في درب لوسيل.

وتضم الفعالية مجموعة استثنائية من بطولات الألعاب ومسابقات الأزياء التنكرية والعروض الموسيقية وعروض الأفلام والكاريوكي والرياضات الإلكترونية وغيرها، وتستمر في الفترة المسائية حتى السبت المقبل.

تجمع فعالية جيكدوم 3000 عشاق القصص المصورة (الكوميك) والخيال العلمي في تجربة فريدة من نوعها، كما تشهد العديد من الألعاب الإلكترونية وغيرها، وتبلغ جوائزها الإجمالية 75 ألف ريال قطري.

وفي هذا السياق، قال عبد الله جاسم المسلم رئيس الشؤون الإدارية بمؤسسة الدوحة للأفلام إن جيكدوم ينظم في هذا العام مجموعة متنوعة من البطولات، التي تسلط الضوء على المواهب الاستثنائية في مجال الألعاب الإلكترونية في قطر، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز كبيرة، كما يقدم جيكدوم لمجتمع الألعاب منصة حيوية للتواصل ومواصلة تطوير قطاع الرياضات الإلكترونية.

من جهته، أوضح فيصل خالد أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية: إن فعاليات مثل جيكدوم 3000 تعكس المشهد الحيوي لقطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية في قطر، مؤكدا التزام الاتحاد بنظام بيئي حيوي ومتين للألعاب الإلكترونية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo