دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ميسي يقود سان جيرمان لتخطى عقبة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

20/10/2021 الساعة 08:54 (بتوقيت الدوحة)
اللاعب ليونيل ميسي
اللاعب ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

قاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي باريس سان جيرمان الفرنسي لتحويل تأخره أمام ضيفه لايبزيج الألماني إلى فوز مهم بنتيجة (3-2) في المباراة التي جرت بينهما الليلة على ملعب بارك دي برانس "الأمراء" بالعاصمة باريس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وسجل ميسى الهدفين الثاني (67) والثالث من ركلة جزاء (74) لسان جيرمان بعدما سجل كيليان مبابي الهدف الأول (9) ، فيما سجل البرتغالي أندريه سيلفا (28) والفرنسي نوردي موكيلي (57) هدفي لايبزيج.

والفوز هو الثاني للفريق الباريسي بعد الأول على مانشستر سيتي الإنجليزي (2-صفر) مقابل تعادل أمام كلوب بروج البلجيكي (1-1)، فيما مني لايبزيج بهزيمته الثالثة تواليا بعد الأولى أمام مانشستر سيتي (3-6)، والثانية أمام كلوب بروج (1-2).

وقدم سان جيرمان عرضا جيدا استهله بهدف مبكر للاعبه مبابي في الدقيقة (9) بعد هجمة مرتدة انطلق فيها مبابي وأنهاها بتسديدة أرضية في المرمى، إلا أن رد الفعل الألماني كان قويا بعدما تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة (28) بواسطة سيلفا غير المراقب من عرضية متقنة.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريق الألماني بصورة أفضل وتقدم بهدف ثان في الدقيقة (57)عن طريق لاعبه الفرنسي موكليلي وبنفس طريقة الهدف الأول، إلا أن ميسي رد بعد عشر دقائق بهدف التعادل بعد تمريرة مميزة من مبابي، ثم عاد النجم الأرجنتيني وسجل هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة (74).

وحصل الفريق الباريسي على ركلة جزاء ثانية في الوقت بدل الضائع، إلا أن مبابي أهدرها بعدما سددها قوية أعلى المرمى.

وفي نفس المجموعة، حقق مانشستر سيتي في وقت سابق من مساء اليوم فوزا كبيرا على مضيفه كلوب بروج بنتيجة (5-1) على ملعب "جان برايدال" بمدينة بروج البلجيكية.

وبانتهاء مباريات الجولة الثانية، رفع سان جيرمان رصيده إلى سبع نقاط واحتفظ بصدارة الترتيب العام للمجموعة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي تقدم إلى المركز الثاني، فيما تراجع كلوب بروج إلى المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بينما ظل لايبزيج في قاع المجموعة بلا نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo