دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو معيذر يعبر المرخية بثنائية في دوري نجوم قطر

24/02/2024 الساعة 22:07 (بتوقيت الدوحة)
مباراة معيذر والمرخية
مباراة معيذر والمرخية
ع
ع
وضع القراءة

حقق معيذر الفوز بهدفين دون رد على المرخية، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الموافق 24 فبراير 2024 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

سجل هدفي معيذر تياجو دي ليونكو في الدقيقة 16، ومدافع المرخية روبن سيميدو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55.

وبهذا الفوز رفع معيذر رصيده للنقطة التاسعة في المركز الحادي عشر، فيما توقف المرخية عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر والاخير.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، ونجح معيذر في فرض أفضليته على أرضية الملعب، وأهدر اول فرصتين عن طريق تياجو دي لينونكو وبهاء الليثي، حيث ذهبت تسديداتهما بجوار القائم.

ونجح معيذر في استغلال إحدى الفرص وسجل هدف التقدم في الدقيقة 16 عن طريق الوافد الجديد تياجو دي ليونكو، بعد عرضية أيمن حسوني من الجانب الايسر ليسكنها تياجو مباشرة على يسار حارس مرمى المرخية عمر باري مسجلاً هدف التقدم لفريقه.

كثف معيذر من ضغطه وهجومه واقترب من المرمى، لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له وكان قريب من تسجيل الهدف الثاني خاصة بعد تسديدة أيمن الحسوني في الدقيقة 19 والتي ذهبت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 21 أهدر المرخية فرصة تسجيل هدف التعادل، بعد اضاعة إدريس فتوحي ضربة جزاء، والتي اصطدمت بالقائم الايسر لمرمى معيذر وذهبت للخارج.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف معيذر هدفه الثاني في الدقيقة 55 عن طريق مدافع المرخية البرتغالي روبن سيميدو بالخطأ في مرماه.

ضغط فريق المرخية بقوة من أجل تقليص الفارق، والذي كان من الممكن تحقيقه في الدقيقة 75 بعد تسديدة يوسفاه نجي والتي ارتدت من حارس معيذر ايفانيلدو ثم أبعدها الدفاع لضربة ركنية.

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، ونجح معيذر في إحكام سيطرته على المباراة، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق معيذر بهدفين دون رد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo