دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"أريد" تشارك في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة

24/02/2024 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
شعار شركة أريد
شعار شركة أريد
ع
ع
وضع القراءة

تشارك مجموعة "أريد" في المؤتمر العالمي للجوال 2024، الذي يعقد خلال الفترة من 26 إلى 29 فبراير الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية.

وستشارك "أريد" في نسخة العام الجاري من المؤتمر في البرنامج الوزاري الحصري للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وهو منتدى رائد لصانعي السياسات وقادة الصناعة العالمية من مختلف أنظمة الاتصالات المتنقلة والصناعات المحاذية.

وسيقوم عزيز العثمان فخرو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، بعرض افتتاحي خلال جلسات حوارية مخصصة للمدعوين فقط تستضيفها "أريد" ويديرها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وتتناول موضوع: "الوصول إلى الجيل الخامس (5G): تهيئة البيئة اللازمة للنجاح، نظرة معمقة على المدخلات المتعلقة بجانب العرض".

وخلال افتتاح فعاليات البرنامج الوزاري، سيقوم الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، بمشاركة آرائه حول الاستفادة من إمكانيات الجيل الخامس (5G) كمتحدث في الجلسة التي ستعقد تحت عنوان: "خمسة أعوام من الجيل الخامس (5G): أفكار لصناع السياسات".

وفي إطار مشاركتها كمتحدث رئيسي في اليوم الافتتاحي للبرنامج الوزاري، ستقوم دورين بوغدان-مارتن، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بالإعلان عن تعهدات جديدة ضمن إطار "الشراكة من أجل التوصيل" والتي ستشارك "أريد" فيها.

وسيشارك وفد يضم مسؤولين تنفيذيين من "أريد" في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2024، حيث سيجرون حوارات رفيعة المستوى مع نظرائهم الخبراء في القطاع والعديد من الشركاء الرائدين عالمياً من أجل استكشاف فرص جديدة للشراكات والتعاون التجاري.

وتبرهن مشاركة المجموعة في المؤتمر التزام الشركة بالابتكار والريادة التكنولوجية في قطاع الاتصالات، وتشمل الموضوعات الرئيسية للمؤتمر: "شبكات الجيل الخامس وما بعدها، وتوصيل كل الأشياء، وإضفاء صبغة بشرية على الذكاء الاصطناعي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo