دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

أهداف مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني.. البرسا ينتصر برباعية

24/02/2024 الساعة 23:46 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

تقدم فريق برشلونة إلى المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه الكبير على ضيفه خيتافي بنتيجة (4 - صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم "لويس كومبانيس الأولمبي" بمدينة برشلونة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وسجل الأهداف كل من البرازيلي رافينيا، والبرتغالي جواو فيليكس، والهولندي فرينكي دي يونغ، وفرمين لوبيس في الدقائق (20، 53، 61، 90+1) تواليا.

ورفع برشلونة بفوزه الثاني تواليا والسابع عشر في المسابقة مقابل ستة تعادلات وثلاث هزائم، رصيده إلى 57 نقطة لينتزع المركز الثاني بفارق نقطة من جيرونا الثالث الذي سيلتقي رايو فاليكانو بعد غد الاثنين في نفس الجولة، كما شدد الخناق على ريال مدريد المتصدر بعدما قلص الفارق إلى 5 نقاط، ولكن الأخير لديه مباراة مع إشبيلية غدا الأحد في نفس الجولة.

في المقابل، مني خيتافي بهزيمته الثامنة مقابل ثمانية انتصارات وعشرة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه ريال مايوركا بنتيجة (1-1) على ملعب "مينديزوروزا" بمدينة فيتوريا.

وتقدم ألافيس عبر لاعبه الاوروجوياني كارلوس بينافيديز في الدقيقة (76) ، إلا أن مايوركا أدرك التعادل بواسطة لاعبه الصربي ماتيا ناستاسيتش في الدقيقة (88).

ورفع ألافيس بهذا الفوز رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع مايوركا رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر.

وكانت مواجهة غرناطة وضيفه فالنسيا المقررة اليوم تأجلت إلى موعد لاحق بسبب حريق خلف ما لا يقل عن أربعة قتلى و14 مفقودا في فالنسيا.

وتستكمل مباريات الجولة الساسة والعشرين غدا الأحد بأربع مواجهات، حيث يلتقي قاديش مع سيلتا فيجو، وريال بيتيس مع أتلتيك بيلباو، ولاس بالماس مع أوساسونا، وريال مدريد مع إشبيلية، على أن تختتم بعد غد الاثنين بمواجهة جيرونا مع رايو فاليكانو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo