دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

جارديم: الريان عازم على تحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة

24/02/2024 الساعة 23:51 (بتوقيت الدوحة)
ليناردو جارديم
ليناردو جارديم
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي ليناردو جارديم، مدرب فريق الريان، أن الهدف من مواجهة الشمال المقررة غدا في الجولة 14 من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم إكسبو، هو تحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الفريق بات جاهزا لاستئناف مباريات الدوري بعد توقف دام شهرين، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة أمام الشمال، لكنه شدد في الوقت نفسه على ضرورة الخروج بالنقاط الثلاث من أجل العودة إلى واجهة جدول الترتيب في الدوري.

وأضاف المدرب أن الفريق واجه الكثير من الصعوبات في مرحلة الذهاب، لكن الأمور ستكون مختلفة في الإياب، لافتا إلى أن الريان عازم على تحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة بداية من مواجهة الشمال، مشيرا إلى أن طريقة لعب الفريق تعتمد على اللاعبين المتاحين بغض النظر عن الغيابات.

بويا اسباغي: المهمة لن تكون سهلة أمام الريان

بدوره، أكد السويدي بويا اسباغي مدرب الشمال استعداد فريقه لمواجهة الريان وتسجيل انطلاقة قوية بعد فترة التوقف الطويلة، معترفا بأن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس قوي يتوفر على لاعبين من طراز عال، مبديا في الوقت نفسه، ثقته بقدرة اللاعبين على تقديم مستوى لائق من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف المدرب أنه وجهازه المعاون واللاعبين يحترمون المنافس، لكنه يرى بأن فريقه يستحق الاحترام أيضا بعد المستويات الجيدة التي قدمها على مدار مباريات مرحلة الذهاب.

وكان المدربان قد قدما التهنئة للمنتخب القطري على التتويج بلقب كأس آسيا، واعتبرا أن الأدعم حقق إنجازا رائعا بتتويجه باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، بعد رحلة مثيرة في البطولة التي خرجت بصورة مثالية من جميع النواحي.

ويتطلع الريان إلى مواصلة الانتصارات كما فعل قبل التوقف بعد الفوز العريض على المرخية بسداسية نظيفة ليرفع رصيده إلى النقطة 22 في المركز الرابع، بالمقابل كان الشمال قد فرض التعادل السلبي على العربي ليصل بالرصيد إلى النقطة 11 في المركز العاشر.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo