دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الاتحاد يلاقي الوحدة

الدوري السعودي.. الهلال يسعى لتعزيز الصدارة أمام الاتفاق

25/02/2024 الساعة 14:39 (بتوقيت الدوحة)
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يسعى الهلال لتعزيز صدارته والاقتراب نحو استعادة اللقب، حينما يلتقي مضيفه الاتفاق غدا الإثنين ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم 2023 - 2024، على استاد عبد الله الدبل بنادي الاتفاق.

ويدخل الهلال اللقاء بمعنويات فوزه على سبهان أصفهان الإيراني بنتيجة (3 - 1) الخميس الماضي، وتأهله إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المنافسة برصيد 56 نقطة، بعد تغلبه على الرائد في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيعمل على توسيع الفارق بينه وملاحقه فريق النصر صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

في المقابل، يتطلع الاتفاق إلى الفوز ومواصلة انتصاراته، بعدما فاز على الخليج بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 28 نقطة، وسيعمل الفريق على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال.

وفي مباراة أخرى، يلتقي الاتحاد خامس الترتيب برصيد 34 نقطة، غدا الإثنين ضيفه الوحدة صاحب المركز التاسع برصيد 26 نقطة، في ختام مباريات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويدخل الاتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة، بتأهله لربع نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على نافباخور الأوزبكي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo