دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وزير الصحة تلتقي بوزراء الصحة المشاركين في منتدى الرعاية الصحية

25/02/2024 الساعة 20:44 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماعات
ع
ع
وضع القراءة

اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزير الصحة العامة مع عدد من وزراء الصحة وكبار المسؤولين في منظمة الصحة العالمية المشاركين في منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية المنعقد في الدوحة خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير الجاري.

فقد اجتمعت سعادتها مع كل من سعادة السيد رمضان أحمد أبو جناح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة المكلف في دولة ليبيا، وسعادة الدكتورة مي الكيلة وزير الصحة في دولة فلسطين، وسعادة الدكتور هيثم محمد إبراهيم وزير الصحة في جمهورية السودان، وسعادة الدكتور علي حاج آدم أبو بكر وزير الصحة في جمهورية الصومال الفيدرالية، وسعادة السيد بهرام عين اللهي وزير الصحة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك كل على حدة.

جرى خلال الاجتماعات بحث تعزيز التعاون في المجالات الصحية، إلى جانب استعراض أبرز الموضوعات التي يتناولها منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية في نسخته العاشرة، والذي يعتبر المنتدى الأكبر من نوعه في المنطقة.

كما اجتمعت سعادة وزير الصحة العامة رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية مع كل من الدكتورة حنان بلخي المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، والدكتور هانس كلوغ المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، والسفير نورا كروميج روميرو عضو المجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية عن الاتحاد السويسري، وذلك كل على حدة.

جرى خلال الاجتماعات بحث تعزيز التعاون بين دولة قطر ومنظمة الصحة العالمية، إضافة إلى أبرز الموضوعات التي يتناولها منتدى الشرق الأوسط للجودة والسلامة في الرعاية الصحية.

 

GHMzo6VXUAAUn8l
GHMzo6UXEAAR0uq

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo