دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

محمد صلاح يوقع لأحد أندية الدوري السعودي

27/02/2024 الساعة 20:06 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح
محمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

قال لاعب كرة القدم المصري المعتزل والإعلامي الحالي، أحمد حسام "ميدو" اليوم الثلاثاء 27 فبراير، إن لاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح (32 عامًا) قد وقّع عقدًا بالفعل مع فريقٍ من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح ميدو عبر منصّة "إكس" أن صلاح سيلعب الموسم المقبل (2024-2025) في الدوري السعودي، إذ وقّع العقد بالفعل، دون أن يكشف نجم الزمالك وأياكس وروما وتوتنهام السابق عن هوية النادي الذي سيلعب له صلاح في "دوري روشن".

وتحاول فرق الدوري السعودي -منذ الموسم الماضي- التعاقد مع صلاح، وبالتحديد فريق الاتحاد، الذي رصد راتبًا فلكيًّا للاعب يتجاوز 150 مليون يورو في الموسم الواحد، فضلًا عن 150 مليون يورو أخرى لليفربول نظير بيع اللاعب.

يمضي النجم الأعسر الموسم السابع تواليًا مع ليفربول، وينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل (2024-2025).

من الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح في الدوري السعودي؟

الاتحاد كان الأوفر حظًا للتعاقد مع صلاح الصيف الماضي، كونه بطلًا للدوري السعودي، ومنافسًا في بطولة مرموقة مثل كأس العالم للأندية، وكانت أوضاعه مستقرة فنيًا وإداريًا، غير أن الأمور تبدّلت تمامًا في الموسم الحالي.

إذ يعاني فريق مدينة جدة منذ انطلاقة هذا الموسم، بحلوله في الترتيب الخامس على لائحة الدوري السعودي، ما يسمح للهلال باقتحام الصفقة بقوة كونه متصدّر الترتيب وقريبًا من اللقب، كما أنه يسير جيدًا في دوري أبطال آسيا.

من المرجّح أن يكون الهلال هو الفريق السعودي الذي تعاقد مع محمد صلاح لعدّة أسباب، أولها أن النادي العاصمي يريد التعاقد مع نجم من الطراز العالمي لتعويض خيبة الإخفاق في صفقة نيمار، الذي انتهى موسمه قبل أن يبدأ بسبب الإصابة.

ماذا قدّم محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي؟

سجّل اللاعب 19 هدفًا وقدّم 10 تمريرات حاسمة مع ليفربول هذا الموسم، من إجمالي 28 مباراة بكل البطولات.

وشارك صلاح في مباراة واحدة مع ليفربول منذ عودته من كأس أمم أفريقيا 2024، حيث تفاقمت إصابته من جديد، ويقضي حاليًا فترة تعافٍ للاستعداد لاستئناف الموسم مع الفريق الـ(سكاوزي).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo