دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

العربي والريان في قمة نارية بدوري النجوم الجمعة المقبل

27/02/2024 الساعة 21:11 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين العربي والريان
مباراة سابقة بين العربي والريان
ع
ع
وضع القراءة

يسدل الستار على منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، بلقاء قمة جماهيري يجمع بين العربي والريان عند الساعة الثامنة من مساء الجمعة الموافق 1 مارس 2024 على استاد الثمامة.

الريان فاز على العربي 1-0 في مواجهة الفريقين بالقسم الأول، ويريد تكرار ما فعله بالقسم الثاني بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي والفوز التاسع هذا الموسم ليصل إلى النقطة 28 ويواصل المشوار نحو المنافسة على التقدم للصدارة.

الريان يبحث عن مواصلة الانتصارات

ويحتل الرهيب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، من 8 انتصارات وتعادل وحيد و4 هزائم، وسجل 28 هدف كثالث أقوى هجوم في المسابقة بعد السد والغرافة، بينما اهتزت شباك الفريق ب 18 هدف كثالث أقوى دفاع أيضا بعد السد والوكرة.

وحقق الفريق بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم الانتصار في الجولة الأخيرة على الشمال بهدفين مقابل هدف عن طريق جابرييل بيريرا وروجر جيديس.

العربي يسعى للعودة لطريق الانتصارات

بينما العربي يحتل المركز الخامس خلف الريان مباشرة برصيد 18 نقطة، عقب تعادله في الجولة الأخيرة مع الدحيل 2-2 بعد مباراة مثيرة.

وحقق العربي 4 انتصارات حتى الآن مقابل 6 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدف مقابل 19 هزت شباك الفريق، وهو يتساوى في نفس رصيد النقاط مع الدحيل صاحب المركز السادس، لكن العربي يتفوق بفارق الأهداف.

ويرغب يونس علي مدرب العربي أن يستعيد فريقه نغمة الانتصارات من جديد بعد 3 تعادلات متتالية في الجولة 11 مع معيذر 2-2، والجولة 12 مع الشمال 0-0، ثم مع الدحيل في الجولة الماضية 2-2.

وسيدخل الفريق اللقاء مفتقدا لجهود للاعبه علاء الدين حسن الذي تعرض للطرد في مباراة الدحيل، لكنه يعول على بقية لاعبيه يوسف المساكني وفيراتي وعبدو ديالو وعمر السومة.

قمة نارية باستاد الثمامة

وبالتأكيد دائمًا ما تكون مباريات الفريقين حافلة بالإثارة والندية، وتشهد حضورا جماهيريا كبيرا كما حدث في لقاء القسم الأول على استاد أحمد بن علي، حيث شهد حضوراً قياسياً للجماهير بلغ أكثر من 28 ألف متفرج.

وفي ختام مباريات الجولة من المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً كبيراً بين الفريقين، العربي نحو استعادة الانتصارات مرة أخرى ولتعويض خسارته في القسم الأول، والريان بهدف مواصلة مشواره والتقدم للأمام في جدول الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo