دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

خلال مشاركتها في قمة الويب قطر 2024

"جسور" تدشن موقعها الإلكتروني وترعى مسابقة خاصة بريادة الأعمال

27/02/2024 الساعة 21:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك الشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور" ببرنامج متكامل في النسخة الأولى من قمة الويب 2024 بالشرق الأوسط وإفريقيا، التي تستضيفها دولة قطر حاليا.

وتهدف "جسور" من هذه المشاركة إلى استقطاب الآلاف من رواد الأعمال والمستثمرين، وقادة قطاع التكنولوجيا في العالم.

إلى ذلك، دشن المهندس عبد الهادي بخيت برقان، الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لحلول القوى البشرية "جسور"، الموقع الإلكتروني الجديد للشركة، بحضور عدد من رواد الأعمال والمستثمرين المشاركين في القمة.

ويطرح الموقع الإلكتروني عدة خدمات وبرامج تهدف إلى تحفيز سوق العمل، وفتح أبواب الفرص أمام رواد الأعمال وأصحاب المواهب.

وفي سياق متصل، انطلقت مسابقة "PITCH" برعاية من شركة "جسور"، وهي مسابقة خاصة بالشركات الناشئة في قمة الويب 2024، وتطرح فيها هذه الشركات أفكارها واستراتيجياتها على لجنة تحكيم مكونة من مؤسسي الشركات الرائدة في العالم.

وتبعا لجدول مشاركتها، قدمت "جسور" عبر رئيسها التنفيذي والسيد إبراهيم الملا رئيس قطاع العمليات بالتكليف، ورشتي عمل، تحت عنوان "تشكيل مستقبل قطر المبتكر".

وتعرض شركة "جسور" مجموعة من البرامج الهادفة ضمن خطتها خلال قمة الويب 2024، ومنها برنامج "ساهم"، الذي تم تصميمه لتوفير فرص عمل جزئي للطلاب المسجلين حاليا في الجامعات والمؤسسات التعليمية المعتمدة في قطر، وكذلك خدمة تمديد إقامة الخريجين.

كما تعمل الشركة على تجسير الطريق بين الأكاديميين وسوق العمل، وتقدم خدمات للطلاب ورواد الأعمال عبر منصة قيمة لتعزيز رحلتهم المهنية، مع دفع البلاد نحو اقتصاد قائم على المعرفة.

يذكر أنه حسب مؤشر ريادة الأعمال العالمي، تحتل قطر المركز الأول عربيا في ريادة الأعمال، وتعتبر الثامنة عالميا بين البلدان الأكثر انفتاحا في العالم من حيث تسهيل التأشيرات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo