دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

على هامش دورة مجلس وزراء النقل العرب

وزير المواصلات يجتمع مع وزيري النقل السعودي والمصري

20/10/2021 الساعة 17:24 (بتوقيت الدوحة)
خلال الاجتماع مع وزير النقل السعودي
خلال الاجتماع مع وزير النقل السعودي
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، مع سعادة المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

جرى خلال الاجتماع الذي عقد في القاهرة، على هامش اجتماعات الدورة 34 لمجلس وزراء النقل العرب، استعراض أوجه التعاون في مجالات النقل والمواصلات والطيران المدني والسبل الكفيلة بتعزيزها، إلى جانب تبادل دعم ترشيح دولة قطر والمملكة العربية السعودية لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية /IMO/ للفترة 2022-2023، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

كما اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، مع سعادة الفريق المهندس كامل عبدالهادي الوزير، وزير النقل في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون في مجالات النقل والمواصلات والطيران المدني والسبل الكفيلة بتعزيزها، إلى جانب تبادل دعم ترشيح دولة قطر وجمهورية مصر العربية لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية /IMO/ للفترة 2022 - 2023، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وخلال الاجتماع، أكد سعادة وزير المواصلات على التزام دولة قطر بدعم طلب مصر لاستضافة المكتب الإقليمي للمنظمة البحرية الدولية للدول العربية وفقا للقرار الصادر عن مجلس وزراء النقل العرب في عام 2019.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo